شاهد بالفيديو

بالفيديو|| الإعلامية بوسي شلبي تفاجئ الجمهور بتصرف غريب على الهواء

 

فاجأت الإعلامية المصرية، بوسي شلبي، المتابعين على الهواء، بخلع “الباروكة” التي ترتديها بعد مواجهتها من قبل شخصية “شيخ الحارة” بأن شعرها مستعار.

 

بوسي شلبي تفاجئ جمهورها

 

وخلال تواجدها في برنامج “شيخ الحارة والجريئة”، وجه إليها “شيخ الحارة” السؤال عن حقيقة خضوعها للتجميل، فأكدت أنها لم تخضع لأي تجميل، ليرد عليها شيخ الحارة بأنها تضع الباروكة باستمرار على شعرها وهو ما دفعها إلى نزعها على الهواء أمام المشاهدين.

 

اقرأ أيضاً:

بالفيديو|| لص يسطو على مراسلة CNN خلال بث مباشر

وقالت شلبي إنها تضع الباروكة كي لا تنهك شعرها بسبب عمليات التسريح المتكررة التي تضطر لها بسبب مشاركتها في الكثير من الفعاليات والمهرجانات الفنية.

من جانبها أعربت المخرجة إيناس الدغيدي، عن إعجابها بشعر بوسي شلبي الحقيقي، وطالبتها بالظهور به بدلاً من الباروكة.

اقرأ أيضاً:

موقف صعب لـ مذيع إسباني أثناء بث مباشر سقط ديكور الاستديو على أحد ضيوفه (فيديو)

رسالة إلى الراحلين

 

وكانت، بوسي شلبي، قد وجهت رسالة إلى الفنانة الراحلة، رجاء الجداوي، عبرت فيها عن افتقادها لها بسبب قوة العلاقة التي كانت تجمعهما.

وقالت شلبي في حوار تلفزيوني: “وحشتيني وافتقدك أوي وواحشني سؤالك عني”.

وأضافت باكية: “كانت تعوضني عن أمي وأختي”.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو|| أغرب من الخيال.. طائرة تصطدم بسيارة على طريق في فلوريدا

وأجهشت على الهواء لفقدانها زوجها الراحل الفنان محمود عبد العزيز، قائلة: “روحي راحت من بعد ما أنت روحت وأمنية حياتي أشوفك.. ومن ساعة ما مات وأنا تعبانة ومش سعيدة وأمنية حياتي أموت وأجيلك وحشتني”.

ووجهت شلبي، سؤالاً إلى المخرجة إيناس الدغيدي، قائلة “جوزي طلب إيدك زمان؟”، وردت الدغيدي، قائلة: “نجلاء فتحي كانت عايزة تجوزه ليا وندمت أني متجوزتوش”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى