الشأن السوريسلايد رئيسي

بطائرة مسيرة… مقتل قيادي وعنصر من الميليشيات الإيرانية أثناء دخولهم إلى سوريا

قتل قيادي وآخر من ميليشيا “لواء فاطميون” المدعومة من الحرس الثوري الإيراني، الأربعاء، باستهدافهم بطائرة مسيرة أثناء دخولهم إلى سوريا قادمين من العراق.

طائرة مسيرة تستهدف

ونقل مراسل “ستيب الإخبارية” عن مصادر محلية قولها، إن طائرة بدون طيار “درون” استهدفت سيارة نوع “جيب سنتافيه” بعد عبورها معبر السكك الخاص بالميليشيات الإيرانية والواصل بين العراق وسوريا، قرب البوكمال.

وأضاف أن سيارات تابعة لميليشيا “فاطميون” هرعت إلى مكان الاستهداف، وانتشل عناصر الميليشيا جثتين من السيارة المستهدفة، ونقلوا إلى جهة مجهولة.

وأسفر الاستهداف عن مقتل قيادي يدعى ساجد، وهو أفغاني الجنسية، مسؤول التسليح والمشرف على إدخال الصواريخ الإيرانية من العراق إلى سوريا. كما قُتل مرافقه الشخصي، حسب المصادر.

مواضيع ذات صِلة : أُنشأت حديثاً.. طيران مجهول يضرب قواعد عسكرية إيرانية قرب البوكمال

وأُشير إلى أن الطائرة المسيّرة اتجهت بعد الاستهداف نحو شرقي الفرات باتجاه مناطق سيطرة قوات سوريا الديمقراطية “قسد”، حيث هناك أيضًا قواعد للقوات الأمريكية، ورجح المصدر أن يكون الاستهداف بطائرات أمريكية.

وسبق واستهدفت طائرات مجهولة قواعد عسكرية للميليشيات الإيرانية في محيط مدينة البوكمال، بريف دير الزور الشرقي، حيث ضربت كتيبة الدفاع الجوي، أنشأها الحرس الثوري الإيراني مؤخرًا، على مدخل البوكمال.

شاهد أيضاً : 12 دقيقة تظهر ملاحقة مطلوب وقتله بطائرات مسيرة

بطائرة مسيرة... مقتل قيادي وآخر من الميليشيات الإيرانية أثناء دخولهم إلى سوريا
بطائرة مسيرة… مقتل قيادي وآخر من الميليشيات الإيرانية أثناء دخولهم إلى سوريا

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى