ترند - Trendسلايد رئيسي

شاهد|| أحمد السقّا يدعم اللاعب المصري مؤمن زكريا… ووالده يكشف أخر تطورات حالته الصحية

تصدر اسم اللاعب المصري، مؤمن زكريا، اليوم الخميس، ترند محرك البحث العالمي “غوغل” في مصر، وذلك بعد أنباء عن تدهور حالته الصحية وطلب الممثل المصري المشهور أحمد السقا الدعاء له بالشفاء العاجل.

– السقا يدعم مؤمن زكريا

نشر الفنان المصري الشهير، أحمد السقا، منشوراً على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، يطلب فيه الدعاء للاعب المصري.

وأرفق السقا، منشوره بصورة للاعب المصري وهو في سريرٍ داخل مستشفى وعلق عليها: “دعواتكم لــ كابتن مؤمن زكريا”.

ليعاود ويقوم بالتعديل على منشوره، ويعلق قائلاً: “كابتن مؤمن بخير الحمد لله.. ربنا يكمل شفاءه على خير”.

– آخر تطورات حالته الصحية

وفي السياق، أفادت وسائل إعلام مصرية، بأن زكريا عباس الضوي، والد نجم الأهلي، مؤمن كشف عن آخر تطورات الحالة الصحية لمؤمن، حيث أكد أن نجله الآن في بيته وسْط أسرته، وحالته مستقرة للغاية ومطمئنة.

كما قامت زوجة مؤمن زكريا بالرد على ما أثير خلال الساعات الماضية حول تدهور صحة زوحها مؤمن، بنشرها تدوينة على صفحتها في “إنستغرام”، جاء فيها: “والله العظيم أنا شفت الخبر دا قلبي وجعني، ليه كده حسبي الله ونعم الوكيل، الخبر ده غير صحيح، مؤمن حس بدوار من حوالي 10 أيام، ووقع في بيته وجاله ارتجاج بسيط، واتنقل المستشفى وخرج، وهو بقاله أكتر من أسبوع في بيته، بلاش الكلام ده يا جماعة اتقوا الله وربنا يسترها عليه يا رب ويشفيه بإذن الله”.

والجدير ذكره أن مؤمن يعاني من مرض نادر هو ضمور العضلات، ما أدى لإبعاده عن ممارسة كرة القدم في الموسمين الماضيين.

وكانت قصة معاناة مؤمن زكريا من المرض، بدأت أثناء تجربة إعارته إلى نادي أحد السعودي في يناير / كانون الثاني 2019، وتم إعلان أن اللاعب يعاني من إصابة مزمنة أدت لفسخ الإعارة وابتعد مؤمن للعلاج لنهاية ذلك الموسم.

مواضيع ذات صِلة :بعد وفاة الفنانة دلال عبد العزيز… تحذيرات هامة للمصريين

ويعتبر ضمور العضلات من الأمراض سريعة الانتشار في الجسم، حيث أنه مع تفاقم الإصابة ينتقل من الضمور في العضلات إلى الأعصاب، وبالتالي يفقد الجسم السيطرة على العضلات وهو ما يؤثر على جسم الإنسان وجميع حواسه حتى في النطق.

شاهد أيضاً : أول فنانة عربية يوضع تمثالها في متحف الشمع “مدام توسو”

شاهد|| أحمد السقّا يدعم اللاعب المصري مؤمن زكريا... ووالده يكشف أخر تطورات حالته الصحية
شاهد|| أحمد السقّا يدعم اللاعب المصري مؤمن زكريا… ووالده يكشف أخر تطورات حالته الصحية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى