ترند - Trend

مناشدات لإنقاذ مخرج طاش ما طاش من السرطان وموقف مثير للجدل من السدحان والقصبي

تصدر اسم المخرج السعودي، عبد الخالق الغانم، الذي أخرج أشهر الأعمال الخليجية مسلسل “طاش ما طاش” منصات التواصل الاجتماعي، اليوم الخميس، بعد إصابته بسرطان البروستات وتدهور حالته الصحية.

مناشدات لإنقاذ مخرج طاش ما طاش

أطلقت العديد من الشخصيات الفنية والإعلامية مناشدات للمسؤولين تطالب بمساعدة مخرج طاش ما طاش الشهير، عبد الخالق الغانم، لتخطي أزمة المرض الخبيث الذي أصابه وجعله في حالة صحية مستعصية.

قال المخرج، عامر الحمود: “صاحب الايادي البيضاء والدعم لكل المبدعين معالي الشيخ تركي آل الشيخ، زميلي وأخي المخرج المبدع عبدالخالق الغانم والذي شاركني في اخراج طاش ما طاش هو اليوم بأمس الحاجه لوقفتك معه في مرضه الله يشافيه ويعافيه وان تكون انت السبب بعد الله سبحانه في شفائه”.

ورد الشيخ، تركي آل الشيخ بالقول: “أبرك ساعه ياليت وسيلة تواصل”.

 

إيقاف مسلسل الطاووس.. ما علاقة قضية الفيرمونت التي أشعلت مصر لسنوات طويلة

وقال الإعلامي السعودي، أيمن الغبيوي: “المخرج السعودي عبدالخالق الغانم الذي خدم الدراما السعودية لأكثر من ثلاثة عقود والذي قدم للعرب طاش ماطاش يصارع اليوم مرض “سرطان البروستات” وهو في وضع صعب، كلنا ثقة بأن أمير الثقافة وربّان نهضتها ، بدر بن عبدالله بن فرحان آل سعود، لن يتخلى عنه “.

وكتب الممثل أحمد الجدي: “المخرج عبدالخالق الغانم، مخرج طاش ما طاش، الذي طالما اضحكنا و ابكانا في مسلسلاته الان يعاني من مرض سرطان البروستات وهو في مرحلة صعبة و يحتاج علاج في الخارج اسال الله العلي ان يشفيه، نناشد وقوف أهل الخير ، معالي المستشار أبو ناصر معروف في وقفاته الله يجزاه خير” ووضع إشارة إلى حساب الشيخ، تركي آل الشيخ.

موقف السدحان والقصبي

ومن جانبه، كتب الممثل، عبدالله السدحان: “الله يشفيه ويعافيه ولا يسعنا إلا الدعاء لزميل ورفيق درب، اللهم شافه شفاء لايغادر سقم، وثقتنا كبيرة بالمسؤولين واصحاب القرار كما عهدناهم”.

وانتقد حساب باسم، أسطوري، موقف الممثلان السدحان والقصبي، بأنه اقتصر على الدعاء للمخرج الذي كان السبب في نجاحهما والمخرج الذي أظهرهما، من قبل السدحان بينما لم ينشر القصبي أي تعليق على الخبر حتى اللحظة، قائلاً: “مالفت نظري ليس عامر الحمود (ذو النبتة الطيبة) واذا كان فيه واحد بيشيل بخاطره على عبدالخالق الغانم فهو عامرالحمود، اللي لفت نظري انه السدحان والقصبي فاغرين ماناشدوا ولاطلبوا لصاحب نجاحاتهم اي مساعدة رغم المشوار الطويل معاه”.

وكتب حساب، ماجد عبدالله: “هذا الرجل الذي اسعد شريحة كبيرة من الشعب السعودي و المجتمع الخليجي . اللهم اشفه و عافه شفاء لا يغادر سقما . ولو فيه اي مجال للدعم و التبرع ياليت يكون في رقم حساب بنكي كي نستطيع الدعم بما نستطع وهذا من واجبنا تجاهه”.

 تخرج، عبد الخالق الغانم، من قسم الإخراج السينمائي بمعهد الفنون الجميلة في بغداد، وبدأ مشواره الفني عام 1992 بإخراج مسلسل “رحلة صيد”، ودخل عالم “طاش ما طاش” حتى وصل للجزء الخامس عشر منه.

مناشدات لإنقاذ مخرج طاش ما طاش من السرطان وموقف مثير للجدل من السدحان والقصبي
مناشدات لإنقاذ مخرج طاش ما طاش من السرطان وموقف مثير للجدل من السدحان والقصبي

اقرأ أيضاً : إيقاف مسلسل الطاووس.. ما علاقة قضية الفيرمونت التي أشعلت مصر لسنوات طويلة

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى