أفلام ومسلسلات

مسلسل كله بالحب .. حقيقة انسحاب و عودة الفنان “أحمد السعدني”

مسلسل كله بالحب

مسلسل كله بالحب هو مسلسل مصري رمضاني لموسم 2021 درامي ممزوج بالمغامرات و الرومانسية في إطار أحداثه شيقة و تدور في قالب اجتماعي و من بطولة الفنانة المصرية زينة بعد انحساب الفنان “أحمد السعدني” الذي طالما شهد له بالأداء الرائع و أعماله الفنية السابقة تشهد له بذلك .

مسلسل كله بالحب
مسلسل كله بالحب

و تدور أحداث المسلسل حول العلاقات الأسرية و الزوجية في محيط اجتماعي درامي حيث يناقش العلاقات الزوجية خاصة التي تحدث عقب الانفصال و مدى تأثير هذه العلاقات على الأزواج و الأبناء .

و يتناول المسلسل قصة حب بين نجومه و تدور فيها الكثير من المشاكل التي يتخطاها الحبيبان بالحب و التفاهم كما يتناول الكثير من الحكايات الاجتماعية و العاطفية و التي نالت إعجاب الجمهور العربي و المشاهدين خلال عرض حلقاته .

مسلسل كله بالحب
مسلسل كله بالحب

و قد أعلن الفنان أحمد السعدني في وقت سابق انسحابه من المسلسل عبر صفحته على الفيس بوك و طرح على جمهوره فكرة التوقف عن استكمال التصوير و اللجوء لنقابة المهن التمثيلية للحصول على حقوقه حيث قال : “الحقيقة أنا عمري ما عملت مشكلة في شغلي، وعمري ما اختلفت مع زمايلي، إنما أنا اللي بيحصل معايا في المسلسل اللي شغال فيه ٢٤ ساعة مبروحش بيتنا عشان يلحق العرض والواحد ساكت وبيعدي بلاوي عشان الزنقة والظروف” .

مسلسل كله بالحب
مسلسل كله بالحب

وأضاف : “أنا متربي في استوديوهات، كبرنا أنا واللي زيي اللي كان بيتقال عليهم أبناء الفنانين كإنها شتيمة على احترام مهنتنا مواعيدنا ومذاكرتنا وتحضيرنا للشغل، احترامنا للكلمة قبل العقد. للأسف شركة الإنتاج ملتزمتش معايا باتفاقهم إللي على أساسه وافقت أشتغل، وكان شرط أساسي لقبولي الشغل معاهم، والحقيقة أول مرة أشوف تصميم دعاية عمل فني من أفيشات وبرومو بتعمله زميلة في العمل طول عمري كنت فاكرها من اختصاص شركة الإنتاج” .

وتابع قائلاً : “الحقيقة أنا ضهري في الحيط أكمل وأقبل بالعبث ده عشان باقي الزملا الفنانين والفنيين المشاركين في العمل اللي ملهمش ذنب وإلا أقعد في بيتنا وأكتفي باللي صورته وأطلب من النقابة تجيبلي حقوقي المادية” .

واختتم حديثه قائلاً : “في كل الأحوال أنا بعتذر لأي شخص بيحبني عن تواجدي في هذا العمل، لأن الحقيقة اللي بيحصل ده مهزلة” .

و بعد عدة محاولات مع طاقم عمل المسلسل قالت عدة قنوات و محطات فضائية و هذا ما أكده المنتج “إسلام المرسي” في تصريحات لإحدى القنوات التلفزيونية أنه قد عاد الفنان أحمد السعدني لتصوير العمل .

ليخرج و ينفي الفنان أحمد السعدني عبر صفحته الرسمية بموقع تويتر : “خبر غير صحيح” ، مطالباً المواقع الإخبارية بضرورة تحري الدقة فيما يكتبونه.

اقرأ أيضاً : بعد غياب لعدة سنوات عن الدراما … “منى زكي” تعود في مسلسل لعبة نيوتن

ويشارك مع الفنانة زينة و الفنان أحمد السعدني، في بطولة مسلسل كله بالحب عدد من نجوم الفن، وهم صابرين، هالة فاخر، محسن منصور، ريم البارودي، الفنان السوري سامر المصري، والعمل من تأليف ورشة أحمد الشخيبي، وإخراج عصام عبدالحميد، وإنتاج شركة “سكيرمو ميديا” .

مسلسل كله بالحب .. حقيقة انسحاب و عودة الفنان "أحمد السعدني"
مسلسل كله بالحب .. حقيقة انسحاب و عودة الفنان “أحمد السعدني”

اقرأ أيضاً : مسلسل على صفيح ساخن يروي قضية اجتماعية تثير الجدل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى