ترند - Trend

“فيصل مطلق نار عرقه” ترند متداول بالسعودية بعد فتح رجل النار أمام منزل أهل زوجته (فيديو)

تفاعل مغردون سعوديون، اليوم الجمعة، مع هاشتاغ “فيصل مطلق نار عرقه” بعد إقدام رجل على فتح النار أمام منزل أهل زوجته وتهديدها بإنهاء حياتها إذا استمرت في قضية الخلع التي كانت قد رفعتها ضده، حيث أردات الانفصال عنه.

– التفاعل مع هاشتاغ فيصل مطلق نار عرقه

أثارت هذه الحادثة ضجة في الشارع السعودي، وتفاعل مغردون مع الحادثة على نطاق واسع، حيث تناقلوا مقطع مصور يوثق فعل الرجل أمام منزل أهل زوجته، مطالبين بوضع حدٍ لمثل هذه الممارسات.

وبحسب الإعلام السعودي، فإن شخص أقدم على إطلاق النار أمام منزل أهل زوجته في حي عرقة بالعاصمة الرياض مهدداً السيدة بحرقها.

وذكر المغردون، بأن المهاجم كان يستهدف منزل أهل زوجته لمدة 4 أيام متتالية، وظهر في الفيديو الذي وثقته امرأة من فوق المنزل، وهي فيما يبدو زوجة المهاجم، لحظة إطلاق النار أكثر من مرة وصراخها، فيما كانت تنادي على أخيها الذي كان يتصدى لزوجها.

هذا وتناقل مغردون أيضاً داخل الهاشتاغ مقاطع صوتية كان قد أرسلها الزوج عبر منصة “واتساب” لزوجته وعائلتها يهددهم فيها بالحرق جميعاً حتى أولاده بسبب طلبها الخلع، مؤكداً أنه لا يخاف من أحد وسوف يقتلهم.

https://twitter.com/hamsa66h/status/1388065948461064198?s=19

وأشار بعض المغردين إلى أن الرجل المهاجم يقيم في حي طويق بالرياض، مطالبين السلطات بالقبض عليه.

اقرأ أيضاً : “جريمة صباح السالم” تتصدر ترند عدّة دول عربية.. وشقيقة الضحية تروي تفاصيل الحادثة (فيديو)

– تدخل السلطات

وفي السياق، أفادت وسائل إعلام سعودية رسمية، بأن مصدر مسؤول بالنيابة العامة السعودية قال: “إنه بناءًا على توثيق مركز الرصد النيابي لفيديو متداول في وسائل التواصل الاجتماعي يظهر قيام شخص يستقل مركبة بإطلاق النار أمام أحد المنازل”.

وأضاف المصدر، بأن “الحادثة أثارت رعب قاطني الحي وعرضت حياة الآخرين للخطر، وعليه فقد صدر أمر النائب العام بالقبض عليه وتحويله على وجه السرعة للنيابة العامة لمباشرة التحقيق معه”.

وأشار المصدر إلى أن النيابة العامة “تحذر من هذه السلوكيات الخطرة، وتؤكد أنها ستطبق النظام بحق من يرتكبها أو يسهم في ارتكابها بكل حزم حفاظا على أمان المجتمع وطمأنينته”، كما شدد المصدر على أن قضايا إطلاق النار تعد من الجرائم الكبيرة الموجبة للتوقيف.

والجدير ذكره أن الحادثة أغضبت الشارع السعودي ككل، حيث أكد مغردون وناشطون بأن هذه الحوادث تثير الرعب في المجتمع وتهدد حياة الآخرين، منوهين إلى ضرورة المحاسبة الصارمة لمثل هؤلاء الأشخاص.

"فيصل مطلق نار عرقه" ترند متداول بالسعودية بعد فتح رجل النار أمام منزل أهل زوجته (فيديو)
“فيصل مطلق نار عرقه” ترند متداول بالسعودية بعد فتح رجل النار أمام منزل أهل زوجته (فيديو)

اقرأ أيضاً : هاشتاغ إعدام قاتل فرح يتصدر ترند الكويت.. وفيديو للمتهم عندما كان يهددها وتفاصيل جديدة (فيديو)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى