منوعسلايد رئيسي

ولادة ثاني أضخم طفلة في بريطانيا وزنها غير متوقع والأم تكشف التفاصيل

قالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، اليوم السبت، إن سيدة بريطانية تُدعى أمبر كمبرلاند (21 عاماً)، أنجبت طفلة تزن 6 كيلوغرامات عند الولادة، بعدما كانت تعاني من بروز واضح لبطنها أثناء فترة الحمل، لدرجة جعلت الأطباء يعتقدون أنها حامل بتوأم.

ثاني أضخم طفلة في بريطانيا

وذكرت الصحيفة أن طفلة أمبر باتت ثاني أكبر رضيعة في بريطانيا، حيث يقل وزنها بمقدار 2 رطل فقط عن أثقل طفل مولود في عام 2012.

ومن جانبها، قالت أمبر: “إن الأطباء اعتقدوا أنها حامل بتوأمين لأن بطنها كان كبيراً جداً، على الرغم من أننا لم نتمكن إلا من رؤية طفل واحد فقط عبر جهاز الكشف”.

وأضافت: “لقد سمعت ذلك كثيراً لدرجة أني بدأت بالفعل أعتقد أن هناك توائم أخرى مختبئة في بطني”.

وتابعت : “لقد أصبحت لعبة عندما ذهبنا إلى السوبر ماركت لمعرفة ما إذا كنا سنحصل على تعليق حول حجم ظهور بطني البارز، وقد فعلنا ذلك دائمًا”.

مفاجأة للأم والأب

وأشارت إلى أن وجه زوجها أصبح شاحباً عند ولادة الطفلة، واكتشاف أنها لم تكن حاملاً بتوأم بل هي طفلة واحدة، وقالت: “وكان جميع الجراحين ينظرون إلى بعضهم البعض بصدمة وضحكوا، ثم أحضروها إليّ، وقالوا:“مبروك، لقد رزقت بطفلة صغيرة”.

مواضيع ذات صِلة : ولادة طفلة بفمين كاملين في حالة طبية نادرة

ولفتت الصحيفة إلى أن الطفلة وصلت إلى حجم رضيع عمره 36 أسبوعاً بحلول الأسبوع الثاني والثلاثين فقط أي أنها تبدو أكبر من عمرها الحقيقي بشهر على الأقل.

شاهد أيضاً : حالة نادرة لمولود أمريكي بلسان يبلغ 4 أضعاف حجم فمه

ولادة ثاني أضخم طفلة في بريطانيا وزنها غير متوقع والأم تكشف التفاصيل
ولادة ثاني أضخم طفلة في بريطانيا وزنها غير متوقع والأم تكشف التفاصيل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى