شاهد بالفيديو

تمساح متوحش يبلغ طوله 5 أمتار يقفز من الماء إلى قارب لمحاولة إفتراس 4 صيادين (فيديو وصور)

 

نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، اليوم السبت، تقريراً تكلمت فيه عن هجوم تمساح متوحش طوله خمسة أمتار في قارب صيد يوجد به 4 أشخاص ومحاولته التهامه أحدهم أمام زملائه الثلاثة.

– تمساح متوحش يحاول افتراس صيادين

وفي التفاصيل، قالت الصحيفة: إن الهجوم وقع داخل حديقة كاكادو الوطنية في الإقليم الشمالي في 24 أبريل / نيسان الماضي”.

تمساح متوحش

وأضافت الصحيفة، بأن “الرجل البالغ من العمر 32 عاماً من ولونجونج بولاية نيو ساوث ويلز تعرض لبعض الإصابات بعد أن أطلق الزاحف نفسه في القارب وهاجم مقعداً كان يجلس فيه.

وأوضحت الصحيفة بأن الضحية كان محظوظاً بشكل لا يصدق لأنه تمكن من الهروب وتعرض فقط لإصابات طفيفة، تم علاجه في مركز “جابيرو” الصحي.

تمساح متوحش

وتوقع مختصون بأن سبب الهجوم جاء بسبب توقف الرجل وأصدقاؤه الثلاثة عند النهر بالقرب من ضفاف جزيرة الطين لطهي العشاء وأن رائحة الطعام على متن القارب قد حفزت الزواحف الجائعة.

ووصف خبير التمساح آدم بريتون السلوك بأنه “غير عادي”، وقال لشبكة ABC News: “لا يمكن أن يحدث ذلك”، وأشار إلى أنه سمع أن التمساح الماكر دفع بنفسه فوق المدافع قبل أن يحاول مهاجمة الرجل المرعوب.

وعقب الحادثة، حذر الدكتور بريتون، الصيادين ليظلوا يقظين لأن موسم الأمطار الأخير قد ملأ أنظمة الأنهار، مما يسهل على التماسيح التجول بحرية.

والجدير ذكره أن الصحيفة أكدت بأن استراليا وحدها سجلت 6 هجمات تماسيح على البشر هذا العام في جميع أنحاءها، مع وفاة واحدة في شمال كوينزلاند.

تمساح متوحش


تابع المزيد:

))بالفيديو|| كندا.. هذا ما فعله تمساح ضخم عند اقتحامه تدريباب نادي تورنتو لكرة القدم

))شاهد بالصور|| صيد تمساح عملاق يكشف لغز عمره 24 عاماً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى