أخبار العالم العربي

السعوديون يرفضون اعتذار الكويتية روان بن حسين ويكشفون الإساءة التي وجهتها لهم

 

أطلق السعوديون حملة على مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم السبت، رداً على اعتذار الفاشينيستا والمغنية الكويتية، روان بن حسين، للشعب السعودي بعد تصريحات سابقة لها اعتُبرت “مسيئة”، إذ تداول لها بعض المغردين منشورات قديمة تحدثت فيها عن قضية مقتل الصحفي السعودي، جمال خاشقجي.

 

اعتذار روان بن حسين

 

ظهرت المدونة الكويتية، روان بن حسين، في مقابلة مع الإعلامية، مهيرة عبدالعزيز، وقالت عند سؤالها عن غضب الجمهور السعودي منها: “ليس من العيب أن يخطئ الإنسان، العيب ألا يعترف بالغلط، اليوم لدى روان النضج للكافي للقول: أنا آسفة لجمهوري في السعودية”.

وأضافت قائلة: “أنا آسفة إذا أقحمت نفسي في مواضيع أكبر مني ولا أفهم فيها فقد أردت أن أعطي تصريحات رأيت بنظري أنه محايد ولا خطأ فيه، لكنني في المقابل جرحت ملايين من الناس هي اليوم سبب نجاحي شئت أم أبيت”.

اقرأ أيضاً:

هاشتاغ أندرو بخطر يتصدر منصات التواصل الاجتماعي ومناشدات لتدخل الجهات المعنية في السعودية

وتابعت: ” الجمهور السعودي كان ومازال الداعم رقم واحد لي في كل منصات مواقع التواصل الاجتماعي، أقول لنفسي: كيف أصلا تجرأت وتحدثت بمثل هذه الطريقة”.

ولفتت روان إلى أنها : “فخورة اليوم بالسعودية وبمحمد بن سلمان صاحب السمو الملكي ولي العهد، فخورة بإنجازاته للمرأة السعودية وللشعب السعودي، بهيئة الترفيه، اليوم السعودية أثببتت أنها على رأس الخليج والتطورات السريعة، ليس من الغلط أن نخطئ لكننا كبرنا وتعلمنا من أخطائنا”.

اعتذار مرفوض من الشعب السعودي

وانتشر هاشتاغ “روان حسين تعتذر للسعوديين” وتصدر الأوسمة الأكثر تداولاً في المملكة على موقع تويتر، إذ أعرب عدد من الإعلاميين والناشطين السعوديين رفضهم اعتذارها.

اقرأ أيضاً:

جمهور طلال سام يشعل مواقع التواصل غضباً بعد سجنه ويبين حقيقة الاتهامات الموجهة له

قال، ابراهيم المنيف: “يا مهيرة كيف تجرأتي واستضفتي من شككت في مصداقية ونزاهة النيابة العامة في أعنف هجمة تعرضت لها السعودية، أنت من يجب أن تعتذري للسعوديين يامهيرة عن هذا اللقاء المخجل، نحن كسعوديين لن ننسى أبداً تفاصيل تلك الليلة ولن ننسى من وقف معنا ووقف ضدنا”.

وعلق، عبد الهادي القرني، قائلاً: “يا مهيرة هل تغيرت نظرة أخوتنا في الإمارات أم أن هذه فزعة لصديقة، الشعب السعودي لن يقبل ممن أساء له من المدرعمين الذين يحسبون أنفسهم أهل رأي ومشورة”.

اقرأ أيضاً:

معلومات مهمة عن يوم المرأة العالمي.. تعرف إليها

وقال، خالد الزعتر: “هؤلاء لا يمكن الوثوق فيهم، إعتذارهم من أجل المصلحة، تعتذر اليوم وبكرى تعود وتكرر الخطأ، هي رأت أن شعبيتها هبطت وخسرت الكثير ولذلك تحاول العودة إلى الواجهة باعتذار بارد”.

https://twitter.com/khzaatar/status/1388271079169433601?s=20

وكتبت خلود القاضي: “ما بنسينا الخطأ حب الخشوم هي مجرد تغيير خطة والمرحلة تتطلب القرب والتغلغل من جديد بخطط مختلفة ما تدري إنها مكشوفة”.

وكتبت أمل بنت خالد: “الشعب السعودي شعب ما أحد يلعب عليه بالعواطف والكذب، التدخل في الشأن السعودي ليس وجهة نظر والتعدي على رموزنا بكل بجاحة مو بسهولة ننساه”.

https://twitter.com/Amynews85/status/1388283952897662981?s=19

وقال خالد حمود الشريف: “تذكير فقط أن دمية السليكون روان بن حسين هي من قالت عن بناتنا مكبوتات وشبابنا يحملون فكر داعسي وخرفان للأجنبيات وتدخلت بالشأن السعودي، وروجت للتدويل ضد السعودية في قضية خاشقجي”.

بينما كتب حساب، سهام: “تساؤلاتها كانت عادية، وكلنا كان عنا نفس التساؤلات وشكينا في براءة المجرمين، عموماً هذولا لا يمثلونا، ومالنا دخل فيهم، واللي يغلط عليهم ما يغلط علينا، لأنهم مجرمين اعترفوا بجريمتهم وأخذوا عقابهم فلا يدخلون الشعب السعودي بسوالفهم”.

https://twitter.com/sehamovv/status/1388515656639946752?s=19

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى