أفلام ومسلسلات

مسلسل بنت السلطان تخوض فيه النجمة روجينا أولى بطولاتها في عالم الدراما

مسلسل بنت السلطان

مسلسل بنت السلطان هو مسلسل مصري يدخل المارثون الرمضاني عام 2021 و تخوض فيه النجمة روجينا أولى بطولاتها في عالم الدراما التلفيزيونية ، تجسد من خلاله دور سيدة شعبية ، و ذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته في أدوارها السابقة و خصوصاً بدور فدوى في مسلسل البرنس برمضان 2020 .

مسلسل بنت السلطان
مسلسل بنت السلطان

و تدور أحداثه في إطار شعبي و يتخلله العديد من الأحداث المشوقة حول فتاة فقيرة تجبرها الظروف لتتحول إلى مروجة مخدرات ، و تتعرض للقهر لمن حولها و قهر الظروف المحيطة التي تلاحقها ، و تم تصويره في عدة محافظات مصرية منها القاهرة و بني سويف و قنا و الإسكندرية و غيرها .

فالمسلسل يتحدث عن العلاقات الاجتماعية داخل الحارات الشعبية ، و الأسر المصرية و أوضاعها و تمييز القوي و الضعيف في هذه الشريحة من المجتمع ، و نظرة صاحب المال للبنت اليتيمة و طمعه بها ، و المشاكل التي تلاحق هذه الفتاة في إطار درامي ممتع و مشوق .

مسلسل بنت السلطان
مسلسل بنت السلطان

المسلسل من تأليف الكاتب المصري “أيمن سلامة” والذي اعتمد في كتابة مسلسلاته على ظهور نجوم بارزين ، إلا أن هذا المسلسل سيقدم فنانين يأخذون دور البطولة لأول مرة ، و هم الفنانة روجينا أمين عمار و تجسد دور البنت المصرية في الحارة الشعبية ، و يقابلها بدور البطولة الفنان “باسم سمرة” بدور أبو أشرف و هو رجل صاحب ورشة في الحارة الشعبية .

مسلسل بنت السلطان
مسلسل بنت السلطان

و في تصريحات للكاتب أيمن سلامة خلال لقاءات صحفية قال : “رسمت تفاصيل شخصية روجينا في فتاة من الطبقة الشعبية ، حتى تكون قريبة من الناس بالأساس ، وعلمت باتفاق الشركة المنتجة مع قناة النهار ، والقناة لها جمهور من فئات وطبقات معينة يناسب ويخدم فكرة المسلسل” .

و أضاف : “روجينا صممت على تنفيذ مشاهد صعبة عديدة كثيرة بدون دوبلير بناء على رغبتها، مثل: الهروب عبر المواسير، والقفز من أعلى النيل، وغيرها من المشاهد” .

و أكمل قائلاً : “هناك خلط في مفهوم الدراما باقتصارها على المسلسلات فقط وهذا خطأ شائع كما أرفض دراما الاستسهال، وأميل إلى دراما البطل الأوحد و السوشيال ميديا حول المتابعين إلى نقاد بدون وعي أو معرفة أو فهم لتفاصيل وعناصر العمل الدرامي” .

و عن إصابة الفنانة روجينا خلال العمل قال سلامة : “سبب إصابة روجينا تعود لمشهد في الحلقة الأخيرة من المسلسل بين روجينا وباسم سمرة حيث أن الأخير يصفعها على وجهها، فسقطت روجينا واصطدمت ب سيف الكنبة، ثم نقلها إلى المستشفى، وبعدها أصرت على استكمال المسلسل بآثار الجروح وتم توظيف ذلك داخل المشهد” .

مسلسل بنت السلطان
مسلسل بنت السلطان

اقرأ أيضاً : بعد تحقيقه نجاحات متعددة .. محمد إمام يتألق في مسلسل النمر

أبطال المسلسل

و شارك في بطولة و تمثيل المسلسل عدد من الفنانين و النجوم و هم : روجينا ، باسم سمرة ، أحمد مجدي ، سوسن بدر ، ندى موسى ، محمد مهران ، بيومي فؤاد ، أيمن عزب ، امنية العربي ، رانيا الملاح ، محمود حجازي ، هاني النابلسي ، مروة الأزلي ، حسن أبو الروس ، محمود الشرقاوي ، غرام هندي ، كريم محجوب ، نانسي صلاح ، محمد يحيى ، محمود حافظ ، أحمد بدير ، حسن عيد ، نهى صالح .

مسلسل بنت السلطان تخوض فيه النجمة روجينا أولى بطولاتها في عالم الدراما
مسلسل بنت السلطان تخوض فيه النجمة روجينا أولى بطولاتها في عالم الدراما

اقرأ أيضاً : بعد غياب لعدة سنوات عن الدراما … “منى زكي” تعود في مسلسل لعبة نيوتن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى