ترند - Trend

بالفيديو|| مواطن يحرج بائعة خضار مسنة ويقوم بتصويرها والتنمر عليها.. وإجراء قانوني عاجل بحقه

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي على منصة التدوينات القصيرة “تويتر”، يوم أمس الأحد، مقطعاً مصوراً سجله مواطن سعودي يدعى، عبدالرحمن العجمي، ونشره عبر حسابه على سناب شات، وهو يتنمر فيه على بائعة خضار مسنة بينما كانت تقوم بعملها.

– مواطن يحرج بائعة خضار مسنة

ظهر الرجل في الفيديو المتداول، وهو يستهين بالسيدة المسنة وهي تبيع الخضار في عز النهار بدلاً من التقديم للحصول على الضمان الاجتماعي والجلوس في بيتها.

حيث قال لها: ” تعملي في الحر، حتى يقول الناس مسكينة ويشتروا منك”، وخرج صاحب الفيديو ليبرر فعلته بأن هناك بعض الناس يريدون تعـذيب أنفسهم.

وأثار هذا العمل استنكاراً واسعاً من هذا العمل، ودشنَّ مغردون وسماً في “تويتر”، حمل اسم المواطن، وطالبوا من خلاله الجهات المختصة بمحاسبته.

وقال الرجل بمقطع مصور آخر نشره مبرراً فيه : “يا جماعة هل ترضون ترون امرأة تعذب أمامكم، إذا تقول إي أستمتع أو إني ما أشوف امرأة تعذب، فأنت عندك مشكلة، شوف لك طبيب نفسي”.

وأضاف قائلاً: “أنا رجال لما أشوف امرأة مين ما كانت مجلسها واحد بالغصب في عز الشمس وهي صائمة عشان تكسر قلوبنا ونعطيها، ويجي الليل ما تبين بس بالنهار، رئيسها يطلب منها إجلسي اكسري قلوبهم، تعذب أمامنا امرأة وترضى؟، وتزعلون وتقولون حرام عليك رزقها، أي رزقها هي مجبرة”.

اقرأ أيضاً : هاشتاغ “نطالب بالقبض على ضارب العامل” يتصدر بالسعودية بعد تعرض وافد للإهانة لعدم صيامه (فيديو)

والجدير ذكره أن النيابة العامة قامت باستدعاء الشخص الذي صور ونشر مقطع الفيديو للامرأة التي كانت تقوم ببيع الخضار، من أجل التحقيق معه وتطبيق الإجراءات النظامية.

هذا وأهابت النيابة من جانبها بالجميع بضرورة اتباع الإجراءات النظامية للإبلاغ عن أي مخالفة، دون انتهاك الحياة الخاصة للأفراد أو المساس بحقوقهم المكفولة نظاماً.

بالفيديو|| مواطن يحرج بائعة خضار مسنة ويقوم بتصويرها والتنمر عليها.. وإجراء قانوني عاجل بحقه
بالفيديو|| مواطن يحرج بائعة خضار مسنة ويقوم بتصويرها والتنمر عليها.. وإجراء قانوني عاجل بحقه

اقرأ أيضاً : “وافد يضرب مسن” هاشتاغ متداول بالسعودية.. باكستاني يحاول إنهاء حياة رجل في منتصف الطريق

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى