ترند - Trendسلايد رئيسي

“بنت تحشش في نهار رمضان” مع شبان ترند متداول.. ومطالبات بمحاسبتهم (فيديو)

تداول مغردون سعوديون، اليوم الاثنين، هاشتاغ بنت تحشش في نهار رمضان على منصة التدوينات القصيرة “تويتر”، في أعقاب انتشار مقطع مصور يوثق قيام فتاة مع شبان داخل مركبة وهي تتعاطى الممنوعات.

– هاشتاغ بنت تحشش في نهار رمضان

تفاعل المغردون على نطاق واسع مع الهاشتاغ، لحظة انتشاره متناقلين المقطع المصور الذي يوثق الحادثة، وَسَط غضب واستنكار ومطالبة بمحاسبة الأشخاص الذين ظهروا في المقطع المصور.

إلا أن أحد المغردين، أكد بأنه تم القبض عليها وعلى الأشخاص الذين ظهروا معها، وسيتم محاسبتم.

https://twitter.com/iHx_/status/1388922180277260291?s=19

وعلى الرغم من انتشار خبر القبض عليها، إلا أن المغردين ما زالوا يتفاعلون مع الهاشتاغ، ويتبادلون وجهات النظر حول الفيديو المتداول، حيث أصر البعض على ضرورة العقوبة القاسية بحقهم، بينما تناول البعض الآخر الحديث عن دور الأهل في مثل هذه المواقف.

وعلّق أحد المتابعين، على الحادثة قائلاً: “بنت تحشش في نهار رمضان أمام المتابعين… وقد خالفة القوانين وكذلك خالفة مبادئ المجتمع السعودي… أمل من الجهات المختصة اتخاذ الإجراء اللازم”.

في حين، تساءل بعض المغردين عن دور الأهل في مثل هذه المواقف، حيث قال أحد المغردين: “في هذا الزمن قلت التربية وزاد الحْراب طفله تحشش وتأكل المحْدرات وتصور وتتفاخر بفعلتها، مصيبه أين أهلها!”.

ومن جهة أخرى، رأى البعض الآخر من المغردين، بأن المسؤولية لا تقع على عاتق الأهل فقط، وإنما على وعي الأبناء أيضاً، فقد قالت مغردة: “لحد يتشمت ويقول وين أهلها عنها ما في أحد بالدنيا ما يحب عياله يكونوا أحسن الناس خلق ودين ولكن لا تهدي من تشاء وبعض الأهل يحاول الإصلاح بكل الوسايل لكن الابن أو الابنة ما ينفع معه شي أسأل الله أن يهدي أبناء وبنات المسلمين ويبعد عنهم الفتن ما ظهر منها وما بطن”.

وأرجعت إحدى المغردات هذه الأفعال إلى فهم البنات لموضوع “التحرر” بطريقة خاطئة، وكتبت: “الله يهديهم البنات يحسون بشعور أنها واو وملكت الدنيا بمجرد أنها دخنت أو غيره على بالها كذا هي للحين مختمة السعادة فاهمين التحرر غلط جيل السريلااااك… المشكلة بعد كل هذا لما ترجع البيت تجلس تبكي وتحن وتون من الضيقة اللي تجيها بدون سبب”.

مواضيع ذات صِلة : هاشتاغ “إلغاء الرجال” يثير الجدل على منصات التواصل الاجتماعي ومتابعون يتهمون “النسوية” بالتحريض

والجدير ذكره أن المغردين استنكروا هذا الفعل بطريقة شديدة، وطالبوا بالمحاسبة القاسية، كون هذه الأفعال غريبة عن المجتمع السعودي المحافظ والمتمسك بتعاليم الإسلامية.

شاهد أيضاً : أداء خرافي لـ 100 من حوريات البحر يدخل التاريخ كأضخم عرض مائي

"بنت تحشش في نهار رمضان" مع شبان ترند متداول.. ومطالبات بمحاسبتهم (فيديو)
“بنت تحشش في نهار رمضان” مع شبان ترند متداول.. ومطالبات بمحاسبتهم (فيديو)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى