أخبار العالم

ميغان ماركل تعلن عن نشر كتاب للأطفال يلامس حياتها الشخصية.. ونسخة منه بصوتها

 

قالت وكالة رويترز، اليوم الثلاثاء، إن دار نشر “راندوم هاوس” أعلنت أن ميغان ماركل، دوقة ساسكس، ستنشر كتابا للأطفال في شهر يونيو/ حزيران بعنوان “The Bench- المقعد” حول العلاقة بين أب وابنه.

 

كتاب ميغان ماركل

 

وأشارت إلى أن الكتاب هو أحدث مشروع لميغان وزوجها، الأمير هاري، حفيد الملكة إليزابيث الثانية منذ تنحيهما عن واجباتهما الملكية وانتقالهما إلى الولايات المتحدة العام الماضي مع ابنهما أرشي، ودخولهما عالم الإنتاج مع منصة “نتفلكس”.

اقرأ أيضاً:

شاهد بالصور|| تشييع الأمير فيليب وتفاصيل الجنازة الملكية.. ماذا قيل بعد الوداع الأخير

 

وأوضحت دار النشر أن موضوع الكتاب، المستوحى من زوجها وابنها والذي خطت رسومه ريشة الفنان، كريستيان روبنسون، سينشر يوم 8 يونيو/ حزيران مع نسخة مسموعة بصوت ميغان.

 

وبدورها، قالت ميغان ماركل في بيان: “بدأ الكتاب كقصيدة كتبتها لزوجي يوم عيد الأب، بعد شهر من ولادة أرشي. وأصبحت تلك القصيدة هذه القصة”، مضيفة: “آمل أن يتردد صدى “The Bench” مع كل عائلة، بقدر ما يتردد صداه مع أسرتي”.

 

إثارة الجدل في القصر الملكي

 

وكان الأمير هاري وزوجته، ميغان ماركل، قد انفصلا عن العائلة المالكة بشكل نهائي، بعد أن كانت مخالفة، ميغان ماركل، للأعراف الملكية واضحة في أكثر من مناسبة، و خاصة عند امتناعها هي والأمير هاري عن منح ابنهما الجديد لقباً ملكياً، فإن مخالفات ملابس دوقة ساسكس للقواعد الملكية كانت الأكثر إثارة للجدل.

اقرأ أيضاً:

ذكريات مؤلمة يكشفها الأمير هاري عن فقدان والدته.. وإعلان موعد تنصيب تمثال الأميرة ديانا في لندن

 

وعندما حضر ميغان وهاري عرضاً لمسرحية هاميلتون في مسرح فيكتوريا بالاس في لندن في عام 2018وكانت ميغان ترتدي فستان سهرة من جوديث وتشارلز يصل إلى فوق الركبة.

 

وبالرغم من أن إطلالتها كانت تبدو غير مثيرة للجدل بالنسبة للشخص العادي، لكن رواد مواقع التواصل الاجتماعي انتبهوا للثوب القصير، مشيرين إلى اختلافه عن الفساتين والتنانير المتوسطة الطول (والجوارب) التي ترتديها نساء العائلة المالكة عادة.

 

وأثناء حضورها أحد العروض العسكرية ارتدت ميغان ثوباً وردياً فاتحاً المكشوف الكتفين من كارولينا هيريرا وكانت الدوقة المتزوجة حديثاً قد أصبحت عضوة رسمية في العائلة المالكة في ذلك الوقت.

اقرأ أيضاً:

الأمير هاري وميغان ماركل يتبرعان لمصابي كورونا من أرباح زفافهما

 

في الواقع، كانت تلك المرة واحدة من المناسبات العامة الكبرى الأولى التي تحضرها بعد زفافها وبالرغم من أنه ثوب مواكب للموضة وكلاسيكي بذات الوقت اعتبر خرقاً لبروتوكول الملابس الملكية

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى