شاهد بالفيديو

بالفيديو|| خاطرت بحياتها.. هندية تقوم بعملية إنعاش فموي يائسة لوالدتها وهي تلفظ أنفاسها الأخيرة

نشرت وسائل إعلام عالمية، اليوم الثلاثاء، مقطعاً مصوراً يظهر هندية تقوم بعملية إنعاش فموي يائسة لوالدتها المصابة بفيروس كورونا، وتنفخ الأكسجين من فمها إلى فم أمها في محاولة منها لإنقاذ حياتها غير آبهةً بخطورة الحالة وسرعة انتقال العدوى.

– هندية تقوم بعملية إنعاش فموي لوالدتها

وحسبما ظهر في الفيديو المتداول، فإن السيدة الهندية اليائسة، بدت وهي تقوم بعملية انعاش فموي، لوالدتها النزيلة في مستشفى بولاية “Uttar Pradesh” الشمالية، المكتظ بالمصابين نتيجة موجة كورونا الثانية التي تجتاح الهند منذ ما يقارب 13 يوماً.

اقرأ أيضاً : الهند.. طفرات بفيروس كورونا تُلغي المناعة والسيارات تتحول لغرف عناية مركزة في الشوارع (فيديو)

كما أظهرت اللقطات المصورة الابنة الثلاثينية وبجانبها تقف شقيقتها وهي تحاول إنقاذ والدتها الملقاة على نقالة بلا حراك رغم علمها بأنها ستصاب بالفيروس بمجرد الإقتراب من فم الأم المصابة.

وأشارت التقارير الإعلامية، في وقتٍ لاحقٍ إلى أن الأم فارقت الحياة، وقال الأطباء: “إن محاولة الانقاذ باءت بالفشل، ولفظت الأم آخر أنفاسها على النقالة وفارقت الحياة على مرأى من ابنتيها”.

وسجلت الهند لأول مرة ارتفاعاً قياسياً بعدد الإصابات، ما جعلها أول دولة تسجل أعلى إصابات يومية في العالم، وبلغ مجمل الإصابات أكثر من 19 مليوناً.

كما وتحتل الهند المركز الثالث بعدد الوفيات بفيروس كورونا بعد الولايات المتحدة والبرازيل، وحذر المحللون من أن العدد الحقيقي للاصابات من المحتمل أن يزبد ليصل إلى 10 أضعاف، وسط انهيار النظام الصحي وانخفاض الأوكسجين.

والجدير ذكره أن وضع الهند الذي وصف بـ “الكارثي” أشعل موجة غضب شعبي عارمة، انعكس أثرها بحسب الإعلام الهندي على صناديق الاقتراع، حيث خسر حزب رئيس الوزراء انتخابات الولاية في ولاية البنغال الغربية، التي عقدت ظهر يوم الأحد الفائت.

بالفيديو|| خاطرت بحياتها.. هندية تقوم بعملية إنعاش فموي يائسة لوالدتها وهي تلفظ أنفاسها الأخيرة
بالفيديو|| خاطرت بحياتها.. هندية تقوم بعملية إنعاش فموي يائسة لوالدتها وهي تلفظ أنفاسها الأخيرة

اقرأ أيضاً : ما هو المتحور الهندي.. تعرف على أعراضه

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى