الشأن السوري

أنباء عن انسحاب محمود مرعي من الانتخابات الرئاسية السورية بعد تسريب فضيحة غير أخلاقية (صورة وفيديو)

 

أفاد نشطاء، بأن النظام السوري أجبر منافس الأسد في الانتخابات الرئاسية على الانسحاب بعد دقائق فقط من قبول المحكمة الدستورية العليا طلب ترشحه، وذلك من خلال نشر صور غير أخلاقية فاضحة كانت قد التقطت له منذ عام 2016.

– انسحاب محمود مرعي بفضحية

وفقاً لعدة تغريدات تداولها سوريون فإن مخابرات النظام السوري عمدت إلى نشر فيديوهات وصور فاضحة للمرشح المذكور في أحد الفنادق، وهو عارٍ بشكل كامل.

في حين نفى بعض السوريين خبر انسحابه من الانتخابات بعد تمكنه من الوصول إلى القائمة النهائية.

photo 2021 05 04 15 46 40

ومن جانبه، نشر الكاتب والناشط السوري، مشعل العدوي، مقطعاً مصوراً، كشف فيه عن وقوف أجهزة مخابرات الأسد وراء تلك الصور من خلال توكيل ميس كريدية، بمهمة تصوير مرعي عدة صور غير أخلاقية منذ عام 2016، أي منذ اختياره من قبل النظام ليكون أداته فيما يسمى المعارضة الداخلية.

 

وقال العدوي في المقطع المصور: “إن نشر تلك الصور في هذا التوقيت هو أمر مدروس من قبل مخابرات النظام، لإبقاء الأسد بدون منافسين، إذ كيف للنظام الذي يُجري دراسات أمنية عن أصغر موظفيه أن تفوته قضية دراسة أمنية لمرشح الرئاسة”.

وأثارت الأنباء المتضاربة هذه حول انسحاب مرعي، جدلاً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي السوريين، خاصةً وأن غالبيتهم يقول بأن الانتخابات الرئاسية هي مجرد “مسرحية”.

photo 2021 05 04 15 46 14

والجدير ذكره أن رئيس المحكمة الدستورية العليا محمد جهاد اللحام، أعلن أمس الاثنين، بأنه تم قبول أسماء 3 مرشحين فقط للانتخابات الرئاسية، وهم محمود أحمد المرعي، وبشار الأسد، وعبد الله سلوم عبد الله، وذلك بعد رفض بقية المترشحين، لعدم توفر الشروط.

999999


تابع المزيد:

))عراقي خان أصدقاءه الثلاثة وأقام علاقة غير أخلاقية مع أختهم..لتكون نهايته عبرة

)) بلاغ هام من حزب معارض بدمشق حول الانتخابات الرئاسية في سوريا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى