ترند - Trend

الاختيار 2.. يتصدر الترند بعد عرضه مشاهد حقيقية لتفاصيل محاولة اغتيال الرئيس المصري (فيديو)

تصدر مسلسل الاختيار 2 اليوم الجمعة، ترند محرك البحث العالمي “غوغل” في مصر بعد بث الحلقة “24” منه، والتي عرضت مشاهد حقيقة من تفاصيل عملية اغتيال الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، وإعترافات المتهمين فى القضية.

– ترند مسلسل الاختيار 2

ودارت أحداث الحلقة 24 من الاختيار 2، حول تفاصيل محاولة اغتيال الرئيس عبدالفتاح السيسى فى استراحة المعمورة بالإسكندرية، والقبض على المتهمين.

كما أظهرت الحلقة تحقيق ضابط الأمن الوطنى يوسف رفاعي، مع المتهم بمحاولة تفجير أبراج النايل تاورز، والذى أرشد إلى وجود عملية أخرى تنفذ لاغتيال رئيس الجمهورية.

وتحرك رجال الأمن الوطنى بالإسكندرية، وتمكنهم من القبض على المتهمين والأجهزة والمعدات المستخدمة فى الرصد.

اقرأ أيضاً : من هي “سفاحة كرداسة” التي ظهرت في مسلسل “الاختيار 2” وشغلت وسائل الإعلام بأفعالها

– مشاهد حقيقة من عملية الاغتيال

هذا وعرضت الحلقة مشاهد حقيقية للمتهمين في القضية، والشقة التى كانوا يتخذوها لتنفيذ العملية، كما عرضت اعترافاتهم التفصيلية عن العملية.

فقد اعترف المتهم، أحمد محمد إمام نجم، أنه فى 2017 انضم للواء الثورة الإخواني لتنفيذ عمليات عنف ضد الدولة بعد عزل مرسى، كما تلقى دورات إعداد على السلاح الآلي ورصد الأهداف.

وقال حسبما عرضت الحلقة: “بعد كده المسؤول الحركي عمار كلفني إني أروح شقة تابعة للحركة فى منطقة المعمورة، ومن هناك أرصد استراحة رئاسة الجمهورية وتسلمت 2 كاميرا تصوير وكنت برصد المنطقة المحيطة بالاستراحة والجزء الباين من المبنى من ورا السور، وكنت بتابع تقارير الرصد مع المسؤول الحركي عمار”.

ووفقاً للحلقة، فإن رجال الأمن الوطني تمكنوا من القبض على عامل تمديدات صحية “سمكري” يدعى حسين، كان يعمل على تركيب سخانات العبوات الناسفة فى السيارات المفخخة.

والجدير ذكره أن مسلسل الاختيار 2 يعرض حياة أفراد من الشرطة المصرية بين عام 2013 و 2020، وهو من بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، وعدد من الفنانين المصريين، وهو من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي.

الاختيار 2.. يتصدر الترند بعد عرضه مشاهد حقيقية لتفاصيل محاولة اغتيال الرئيس المصري (فيديو)
الاختيار 2.. يتصدر الترند بعد عرضه مشاهد حقيقية لتفاصيل محاولة اغتيال الرئيس المصري (فيديو)

اقرأ أيضاً : “ساعات الكلمة بتكون أخطر من السلاح”.. شاهد البرومو الأول لمسلسل الاختيار 2

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى