الشأن السوري

اعترافات من قاصر بدمشق تورطت بشبكة غير أخلاقية والسبب أبيها المدمن

 

قالت وسائل إعلام موالية، أمس الخميس، إن الجهات الأمنية ألقت القبض على شبكة دعارة في العاصمة دمشق، وكشفت التحقيقات أن أب كان يبيع ابنته قاصر بدمشق لشراء الحشيش والممنوعات والمسكرات، أوصلها لتوقع بها شبكة دعارة محترفة وأجبرتها على العمل معها.

 

الكشف عن شبكة دعارة في دمشق

 

وذكرت أنه تمت مداهمة منزل في منطقة “التضامن” بعد ورود معلومات عن استخدامه كوكر لعمل شبكة دعارة، مشيرة إلى أنه تم إلقاء القبض على فتاة قاصر ورجل وامرأة يقومان بعرض فتيات على الرجال بقصد الدعارة وجني المال.

 

بدورها قالت القاصر ” ل” البالغة من العمر 17 عاماً: ” إنها هربت من منزلها الذي تعيش فيه مع “والدها ” بعد أن تعرضت للاغتصاب بموافقة “والدها” الذي كان يقوم بضربها بشكل متكرر لإجبارها على ممارسة الجنس رغماً عنها مع الزبائن الذين يحضرهم لها لقاء المنفعة المادية”.

اقرأ أيضاً:

الأمن الجنائي يعتقل مديرة شبكة “دعارة” في جديدة عرطوز ويفرج عنها بعد ساعة.. والتفاصيل

وأضافت أن أباها كان يقوم بإحضار الرجال لها لقاء المال الذي كان ينفقه على الحشيش والمسكرات وكان يرغمها على ممارسة الجنس معهم وفي حال تمنعت كان يضربها ويعذبها وبالتالي هربت في أحد الأيام من المنزل بعد ضرب مبرح وارتادت حديقة عامة بدمشق جعلتها مأوى لها.

 

وتابعت الفتاة القاصر أنها خلال وجودها في الحديقة تعرفت على المدعو “م” الذي كان يرتاد الحديقة باستمرار ويشاهدها تجلس دائماً بمفردها فأخذ يتودد إليها ويحضر لها الطعام والشراب حتى أخبرته يوماً بقصتها، مضيفة أنه قطع لها وعداً بمساعدتها وطلب منها الذهاب معه إلى منزله الذي يقطن فيه بمنطقة التضامن لكنها في البداية لم توافق حتى أخبرها أنه يقيم مع والدته وأخواته فوافقت ورافقته وعند وصولهما قامت والدته بالترحيب بها وجهزت لها غرفة وبعد أن دخلت للغرفة قاما بقفل الغرفة عليها فحاولت معرفة سبب ذلك لكن دون جدوى.

اقرأ أيضاً:

القبض على متسوّل يملك الملايين، وآخر يشغّل أولاده الـ9 بالدعارة بدمشق”!

وأشارت الفتاة إلى أنه مرت ساعات طويلة قبل أن يفتح باب الغرفة ويدخل عليها المدعو “م” برفقة شخص قام بإعطائه مبلغ 25 ألف ليرة لقاء بقائه معها لمدة ساعة فقام المدعو “م” بقفل الباب عليهما والخروج وعند سؤالها له أخبرها أنه دفع مبلغ مالي لقاء ممارسة الجنس معها وأخبرها أنه زبون يتردد باستمرار على هذا المنزل (الذي يعتبر وكراً لعمل شبكة دعارة) حيث تقوم المدعوة ” س ” (الأم المفترضة) بعرض الفتيات عليه ليختار منهن واحدة لممارسة الجنس معها.

 

وبعد ذلك قام المدعو “م” والمدعوة “س” بإخبارها أنها ستعمل لديهم في شبكة الدعارة مقابل السكن والطعام لينتهي بها المطاف داعرة.

 

التحقيقات تكشف حقائق صادمة

 

وخلال التحقيق مع المدعو “م” تبين أنه من أصحاب السوابق الجرمية بأعمال الدعارة وتشغيل الفتيات بالتعاون مع المدعوة ” س” التي تعمل معه منذ سنوات في هذا المجال حيث اعترف أنه يستدرج الفتيات بطرق مختلفة للعمل بالدعارة ومن بينهن القاصر “ل” التي تصيدها في إحدى الحدائق العامة.

اقرأ أيضاً:

من أقدم المهن بالتاريخ.. ” الدعارة” ما بين العصور القديمة والحديثة – القصة كاملة

وكذلك كشف التحقيق مع المدعوة “س” أنها تقوم منذ سنوات بالاشتراك مع المدعو “م” بتشغيل الفتيات لقاء المنفعة المادية بعد أن يقوم هو باستدراجهن لمنزله.

 

وأضافت وسائل الإعلام أنه تم إلقاء القبض على “الأب” “ك” بدلالتها إلى المنزل والذي اعترف بالتحقيق معه بتعاطي المخدرات والإدمان على لعب القمار واعترف كذلك أنه أجبر ابنته الوحيدة بعد موت والدتها على ممارسة الجنس مع أشخاص كان يحضرهم لها لقاء الحصول على المال من أجل شراء الحشيش ولعب القمار.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى