الشأن السوري

بالصور|| 13 إصابة بين طلاب جامعة خاصة في حمص عقب حادثة مروري.. والتفاصيل

أفادت وسائل إعلام سورية، اليوم السبت، بأن 13 إصابة وقعت بين طلاب جامعة خاصة في حمص وسط سوريا بسبب إنقلاب حافلة كانت تقلهم، مع التأكيد بأن جميع المصابين بخير وتم نقلهم للمراكز الصحية لتلقي العلاج المناسب.

– انقلاب حافلة بطلاب جامعة خاصة في حمص

ووفقاً لوسائل إعلام محلية، فإن حافلة كانت تقل طلاب من جامعة الحواش الخاصة في حمص تعرضول لحادث مروري أدى إلى وقوع 13 إصابة بين صفوفهم.

 جامعة خاصة في حمص

وأشار التقارير الإعلامية إلى أن حادثة الإنقلاب جاءت نتيجة ارتطام الحافلة التي تحمل مجموعة من طلاب الجامعة بسيارة خاصة صباح اليوم.

 جامعة خاصة في حمص

وتم نقل المصابين إلى مستشفى د. فرزات أيوب الجامعي في الجامعة ذاتها وتوزعت إصاباتهم بين الطفيفة والكسور غير الخطرة، وأجريت لهم جميع الفحوص والآسعافات والعمليات اللازمة.

وبحسب إعلام النظام السوري، فإنه لا صحة لما تشيعه بعض المواقع والصفحات عن وجود إصابات خطيرة.

 جامعة خاصة في حمص

والجدير ذكره أن عدة مناطق في سوريا تشهد بشكل متكرر حوادث سير، نتيجة عدم وجود ضوابط مرورية تحدد سرعة العربات على الطرق السريعة، بالإضافة إلى خطورة بعض الطرق السريعة والتي لا يتوفر فيها شاخصات وسبل تخفف نسبة وقوع الحوادث.

 جامعة خاصة في حمص

وكانت مدير إدارة المرور التابع للحكومة السورية، مأمون العموري، أعلن أنه تم تسجيل أكثر من 4700 حادث سير وقع خلال عام 2020، نتج عنها 247 حالة وفاة و2400 جريح.

 جامعة خاصة في حمص


تابع المزيد:

))بالفيديو|| بعد قرار الدنمارك.. موالٍ للنظام السوري يتوعد اللاجئين بالسجن والتنكيل عند عودتهم

)) من يقبض أرواح الحيوانات؟ هل ملك الموت نفسه..وأين تذهب روحها بعد ذلك؟

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى