الشأن السوري

بالصور|| فنانة سورية وزوجة تاجر ممنوعات مرشحة للانتخابات تحت شعار “لبلد خالٍ من المعاصي”

 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الأحد، بشكل واسع صورة معدلة لـ “فنانة سورية” بإحدى الشخصيات التي قدمتها في الموسم الرمضاني الحالي، بطريقة تحاكي الدور الذي تجسده.

 

فنانة سورية مرشحة للانتخابات

 

 وانتشرت صورة الـ فنانة، نظلي الرواس، بشخصية “أم كرمو” التي تؤديها في مسلسل “على صفيح ساخن”، لتصبح إعلان ترشح إلى الانتخابات النيابية “من أجل بلد خال من المعاصي”، تعبيراً عن الدور الذي تجسّده في العمل الدرامي.

اقرأ أيضاً:

أصالة نصري ترد على خبر زواجها من النائب في البرلمان المصري أحمد عبد المجيد وهذا ما قالته

 

و”انتشرت” بين جمهور الروّاس لازمة “حبّابة” التي اعتمدتها “أم كرمو” المرأة التي تعمل بستار الدين لحساب مخططات أخرى، وهي متزوّجة من “أبو كرمو” الذي يجسد دوره الفنان، عبدالمنعم عمايري،  تاجر المخدرات من خلال محل واجهة “حلويات المجرة”.

E05ATbnX0AEIJ3e

 

ومسلسل “على صفيح ساخن”من تأليف علي وجيه، ويامن الحجلي، وإخراج سيف سبيعي، وبطولة النجوم: باسم ياخور وسلوم حداد وأمل بوشوشة وميلاد يوسف وعبد المنعم عمايري ونظلي الرواس وسمر سامي ويامن الحجلي ويزن الخليل ووائل زيدان، وعلياء سعيد، وسارة الطويل، وسليم صبري، وعبد الفتاح مزين، وشادي الصفدي، وسواهم.

E036OSaWYAUJn9e

اقرأ أيضاً:

بريتني سبيرز توجه رسائل مشفرة لجمهورها عبر موقع “انستغرام” وتطالب بحياة طبيعية

الفنانة نظلي الرواس

 

والـ فنانة، نظلي الرواس، من مواليد العاصمة دمشق في السابع والعشرين من تموز عام 1977.

اقرأ أيضاً:

بالصور|| ممثلة أمريكية تراسل الشرطة الإماراتية بخصوص كورونا

 

ونظلي الابنة البكر لمدير الإضاءة، فواز الرواس، حيث تأثرت به عندما كانت ترافقه الى استديو ” الرواس ” الذي يعتبر من أعرق الاستديوهات السورية وهو ملك لجدها صورت فيه معظم الأعمال الدرامية والسينمائية.

Exn77cIW8AkSWql

 

ودرست الـ فنانة نظلي الرواس في المعهد العالي للفنون المسرحية وتخرجت من قسم التمثيل في عام 2006 حيث رفضت الكثير من العروض التمثيلية قبل إتمامها الدراسة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى