ستيب سبورت

نيمار يعترف بخيانة صديقته “الحامل” ويطلب العفو في رسالة مفتوحة

اعترف اللاعب البرازيلي نيمار جونيور، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، بخيانة صديقته برونا بيانكاردي “الحامل”، وأصدر بيان رسميا عبر حسابه على إنستغرام يعتذر عن أفعاله.

نيمار يعترف بخيانة صديقته

ووجه نيمار صاحب الـ31 عاما رسالة الاعتذار لصديقته عارضة الأزياء برونا بيانكاردي، الحامل في شهرها الخامس، معتذرا لها ولعائلته بشكل علنا، بسبب المعاناة التي تسبب فيها.

وانتشرت في الآونة الأخيرة قضية الخيانة الزوجية للنجم البرازيلي، عقب أن تحدثت امرأة برازيلية شهيرة أنها كانت على علاقة غرامية مع نيمار قبل أيام.

نيمار يعتزر

ونشر نيمار صورة له رفقة صديقته وكتب رسالة قال فيها: “أفعل هذا من أجلكما ومن أجل العائلة. لا داعي لتبرير غير المبرر. لكني أحتاجك في حياتنا. لقد رأيت مدى تعرضك، وكم عانيت من كل هذا وكم تريدين أن تكوني بجانبي”.

وفي نفس الرسالة، قال نيمار إنه يريد أن يستمر إلى جانب برونا، مؤكدا أنه يحلم بالعيش معها دائماً.

وأضاف: “لا أستطيع أن أتخيل نفسي دونك، لا أعلم ما إذا كان اعتذاري سيجدي، لكنك اليوم على يقين من أنني أريد أن أقدمه لك بشكل صادق، طني أن حبنا لطفلنا ينتصر، وسيعزز علاقة حب كل منا للآخر”.

يُذكر أنه في وقت سابق، أعلنت عارضة الأزياء البرازيلية، برونا بيانكاردي، عبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي إنهاء علاقتها مع نيمار عقب أن اكتشفت واقعة الخيانة.

اقرأ أيضاً.. بالفيديو|| هالاند يحرج مشجع صغير بسبب مانشستر يونايتد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى