أخبار العالم

القضاء يقرر حظر العلامة التجارية الخاصة بالأسطورة مارادونا ومصادر تكشف الأسباب

 

قالت صحيفة “باخينا 12” الأرجنتينية، اليوم الثلاثاء، إن القضاء قرر حظر ابتكار والتعاقد على العلامات التجارية المتعلقة باسم، دييجو مارادونا، بجميع أشكالها الأسمية والتصويرية.

 

حظر ماركة مارادونا

 

 وبذلك فإن جميع الماركات الخاصة بمارادونا سواء من قبل شركة المحامي، ماتياس مورلا، أو من قبل عائلة لاعب كرة القدم، محظورة حتى يتم حل جميع القضايا العالقة. وأبدت جيانينا ودلما ارتياحهما للحكم القضائى، لأنهما اعتبرا أن هذه العملية كانت نهبا لوالدهما

اقرأ أيضاً:

كيف صعد مارادونا للعالمية خطوة بخطوة ؟ .. إليك أسرار حياته

 

وبدورها كانت، عائلة أسطورة كرة القدم، دييجو مارادونا، قد قامت بشن حرب شعواء، ضد المحامي، ماتياس مورلا، بعد استخدام العلامة التجارية مارادونا التي ظلت تحت سيطرة المحامي، بأسماء مستعارة في جميع أنحاء العالم.

حيث قامت، دلما وجيانينا، بنات دييجو مارادونا، بفضح ما تفعله شركة المحامي، واصفين ذلك بالمتاجرة والنهب لتاريخ والدهما الذي بات أسطورة في عالم كرة القدم.

 

أدت الحرب بين شركة المحاماة وعائلة مارادونا في النهاية إلى إصدار محكمة العدل الأرجنتينية قراراً بحظر ماركة مارادونا في جميع أنحاء العالم.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو || جماهير الراحل مارادونا تودع جثمانه في بوينس آيرس

ميراث مارادونا

 

وجمع الراحل، دييجو أرماندو مارادونا، لاعب كرة القدم الأرجنتيني الأسطوري، ثروة كبيرة خلال مسيرته الكروية، شملت العقارات والاستثمارات والمجوهرات والسيارات الفاخرة وحتى السيارات الغريبة والعلامة التجارية التي تحمل اسمه.

 

وفي عام 2019، تم بث رسالة سجلها مارادونا، هدد فيها بترك عائلته آنذاك دون ميراث.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو|| فضيحة مارادونا.. تسريب فيديو له يرقص مع امرأة وينزع سرواله

 

وقال: “أعلم أنهم الآن، مع تقدمك في السن، يهتمون أكثر بما ستتركه، وأقول للجميع أنني لن أترك لهم أي شيء، وأنني سأتبرع به” مضيفاً “كل ما كسبته في حياتي سوف أتبرع به”.

 

وينص القانون الأرجنتيني على أن الأطفال والأزواج يجب أن يتلقوا ثلثي إرث المتوفي، ولا يمكن حرمانهم منه، بينما يُمكن للشخص أن يعطي خمس أصوله فقط في وصية، إلا أن مارادونا لم ينفذ تهديده وترك جميع أملاكه وأمواله لأبناءه ال 8.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى