شاهد بالفيديو

لحظات مرعبة عاشها شرطي أمريكي في مواجهة نمر بنغالي وسط طريق في ولاية تكساس (فيديو)

نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، اليوم الثلاثاء، مقطعاً مصوراً يوثق لحظات مرعبة عاشها شرطي أمريكي في مواجهة نمر بنغالي كان يتجول في إحدى طرقات مدينة هيوستن، بولاية تكساس الأمريكية.

 

– نمر يتجول بشارع في ولاية تكساس

ظهر في مقطع مدته 54 ثانية نُشر على وسائل التواصل الاجتماعي، نمر بنغالي وهو يتجول بحرية في الضواحي الهادئة، كما شوهد نائب عمدة مقاطعة والر، الذي يعيش في الحي، وهو يصوب بندقيته نحو النمر الذي يسير نحوه.

فقد ظهر النائب وهو يتراجع بضع خطوات بينما يقترب النمر من مكان وقوفه على بعد بضعة أقدام.

وبينما الحال هكذا جاء مالك النمر المدعو فيكتور هوغو كويفاس، 28 عاماً، بإدخال النمر في سيارته والهروب به مسرعاً.

وبهذا الشأن، قال القائد بورزا: “شاغلي الرئيسي الآن هو العثور عليه والعثور على النمر.. لدينا الكثير من الأماكن التي يمكننا فيها أخذ هذا النمر والحفاظ عليه آمنًا، ومنحه منزلًا لبقية حياته”.

– قوانين ولاية تكساس مختلفة

على الرغم من أن ولاية تكساس تمتلك بعضًا من أكثر قواعد ملكية الحيوانات الأليفة تساهلاً في البلاد، ولكن من غير القانوني امتلاك حيوان خطير في حدود مدينة هيوستن.

يقع الحي الذي تم تصوير النمر فيه على بعد حوالي 18 ميلاً غرب وسط مدينة هيوستن ولا يزال ضمن حدود المدينة.

ذكرت الصحيفة البريطانية، بأنه يمكن للناس امتلاك “حيوانات برية خطيرة” – بما في ذلك الأسود والنمور والكوجر والفهود والجاغوار والضباع والدب والقيوط والبابون والشمبانزي والغوريلا – طالما لديهم الأوراق الصحيحة.

وأضافت بأنه يجب على أي شخص يرغب في امتلاك حيوان خطير في الولاية أن يثبت قدرته على القفص بشكل صحيح وتوفيره حتى يكون مؤهلاً للحصول على تصريح من إدارة الحدائق والحياة البرية في تكساس.

إلا أنه وعلى الرغم من ذلك، فإن المدن والمقاطعات لديها قوانينها الخاصة بشأن ملكية الحيوانات الأليفة الغريبة، وفي هيوستن تعتبر ملكية الحيوانات الخطرة غير قانونية في حدود المدينة.

فهند


تابع المزيد:

))تمساح متوحش يبلغ طوله 5 أمتار يقفز من الماء إلى قارب لمحاولة إفتراس 4 صيادين (فيديو وصور)

)) حيوان لطيف يستخدم سلحفاة بحرية كشاحنة نقل -فيديو

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى