الشأن السوريسلايد رئيسي

تستدرجهم إليها وتبتلعهم.. البادية السورية خطر يحيط بالميليشيات الإيرانية

استنفرت ميليشيا حركة النجباء، المدعومة إيرانيًا، قواها، مساء أمس الثلاثاء، بعد فرار خمسة معتقلين لديها أثناء نقلهم من بلدة السخنة نحو مدينة تدمر في البادية السورية شرقي مدينة حمص.

وأفادت مراسلة “ستيب الإخبارية” في المنطقة، بأن دوريات لميليشيا النجباء داهمت ثلاثة منازل في بلدة السخنة بريف حمص الشرقي بحثًا عن المساجين الفارين، وَسْط استنفار كامل للحركة في المنطقة منذ صباح اليوم.

وأضافت أن الميليشيا بدأت بتفتيش دقيق للسيارات في بلدة السخنة عبر حواجزها على طريق تدمر السخنة.

وأشارت مصادر محلية، إلى أن الميليشيا اعتقلت الشبان خلال الأسبوع الماضي، وأقدمت على تمزيق هوياتهم الشخصية، واتهمتهم بتهمة الإخفاء المتعمد لبطاقات الهوية، وذلك خلال عودتهم من مدينة تدمر إلى منازلهم في بلدة السخنة.

ابتلاع “الدفاع الوطني”

من جهة أخرى، فقدت ميليشيا “الدفاع الوطني” الاتصال برتل عسكري كان في مهمة تمشيط ببادية مدينة العشارة بريف دير الزور الشرقي.

وذكرت مصادر محلية، أن الرتل مكون من 7 آليات عسكرية، فُقد الاتصال بها منذ فجر الثلاثاء، في أثناء تواجد الرتل في البادية بمهمة تمشيطها من عناصر تنظيم “داعش”، وذلك ضمن مهام دورية للميليشيا للحد من عمليات تسلل خلايا داعش إلى المدينة.

مواضيع ذات صِلة : اختفاء دورية تابعة لميليشيا لواء الفاطميون وآخرى للدفاع الوطني بالبادية السورية وسط استنفار كبير

وأشارت المصادر إلى أن ميليشيا “الدفاع الوطني” مستنفرة كامل قواها في المدينة ومحيطها، وتعمل على تسيير دوريات للبحث عن أفراد الرتل، دون العثور على أي دليل يشير إلى مكان وجودهم حتى اللحظة.

شاهد أيضاً : رجل يوثق هجوم الذئاب عليه وهو نائم في الصحراء

تستدرجهم إليها وتبتلعهم.. البادية السورية خطر يحيط بالميليشيات الإيرانية
تستدرجهم إليها وتبتلعهم.. البادية السورية خطر يحيط بالميليشيات الإيرانية

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى