أخبار العالم

شاهد بالفيديو|| خطأ لا يغتفر.. مذيع يعلن وفاة الملكة إليزابيث الثانية على الهواء مباشرة ومن ثم يستدرك ما فعل

 

وقع مذيع بريطاني في موقف محرج على الهواء، اليوم الأربعاء، بعد إعلانه وفاة، الملكة إليزابيث الثانية، عن طريق الخطأ خلال إحدى الحلقات من برنامجه الصباحي.

 

مذيع يعلن وفاة الملكة إليزابيث الثانية بالخطأ

 

وأعلن، ألاستير كامبيل، مذيع برنامج (Good Morning Britain) وفاة الملكة إليزابيث الثانية، عن طريق الخطأ في حلقة، أثناء لقاء عبر الفيديو مع الممثل، فيني جونز.

اقرأ أيضاً:

شاهد بالصور|| تشييع الأمير فيليب وتفاصيل الجنازة الملكية.. ماذا قيل بعد الوداع الأخير

 

وفي الفيديو يمكن سماع المذيع وهو يقول: “تحدثنا كثيرًا عن الأمير فيليب بعد وفاة الملكة إليزابيث” أثناء حديثه مع الممثل.

 

وبعدها تدارك المذيع ألاستير الموقف بعد بضع دقائق وقطع الحديث معتذرًا، وقال: “أيمكنني أن أقول شيئًا، أعتقد أنني ربما أعلنت وفاة الملكة إليزابيث الثانية عن طريق الخطأ، وكنت أقصد الأمير فيليب بالطبع”.

اقرأ أيضاً:

ولد على طاولة المطبخ ووضع بصندوق برتقال.. أبرز محطات حياة الأمير فيليب الإستثنائية (صور)

وفاة الأمير فيليب

 

وتوفي، الأمير فيليب، عن عمر يناهز الـ100 عام في 9 أبريل/ نيسان الفائت، بعد خروجه من المستشفى جراء إجراء عملية جراحية في القلب، أعلن السير هو توماس، رئيس الأسرة الطبية الملكية، أن سبب الوفاة ببساطة هو “الشيخوخة”، كما مثبت في الشهادة الرسمية ، وفقا لما ذكرته صحيفة “التلغراف”، إذ يوضح هذا الوصف أنه لم يكن هناك مرض أو إصابة أخرى يمكن التعرف عليها ساهمت في وفاته، بما في ذلك حالة القلب التي تطلبت عملية جراحية قبل أسابيع قليلة من وفاته.

اقرأ أيضاً:

قبيلة يوهانين .. عراة يعيشون على حافة الأرض يعبدون الأمير فيليب

 

ومن جانبها، بدأت الملكة إليزابيت الثانية أول مهمة رسمية لها منذ وفاة الأمير فيليب، أمس الثلاثاء، من خلال إلقاء خطاب بمناسبة الافتتاح الرسمي لـ ” مجلس اللوردات”، وهو الغرفة العليا في برلمان المملكة المتحدة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى