الشأن السوري

بالفيديو|| رامي مخلوف يكشف عن حلّ مُعجِزة في سوريا قريباً ويتحدث عن 3 إشارات وقعت

نشر رجل الأعمال السوري، رامي مخلوف، ابن خال الرئيس السوري بشار الأسد، فيديو جديد على صفحته في فيسبوك تحت عنوان “بشرى للسوريين”.

رامي مخلوف يتحدث عن سر بفيديوهاته

واستهل مخلوف حديثه بالإشارة إلى جلوسه على الأرض ووضع الحطب خلفه طالباً من متابعيه أن يعرفوا السر وراء هذا المشهد الذي اعتاد أن يظهر فيه.

وتناول مخلوف كعادته خلال حديثه آيات قرآنية معتبراً أنها إشارات للفرج على السوريين في الداخل والخارج، قائلاً: هناك أربع آيات نستدل بها على أربع أمور مترابطة”.

وذكر الآية الأولى وهي “قَدْ أُجِيبَت دَّعْوَتُكُمَا فَاسْتَقِيمَا وَلَا تَتَّبِعَانِّ سَبِيلَ الَّذِينَ لَا يَعْلَمُونَ”، وأشار إلى أنّ الآية تدل على دعوته التي سبق وتقدمها والتي ستسجاب من أجل الفرج على السوريين.

وأضاف: الآية الثانية هي “وَلَنَبْلُوَنَّكُم بِشَيْءٍ مِّنَ الْخَوْفِ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِّنَ الْأَمْوَالِ وَالْأَنفُسِ وَالثَّمَرَاتِ ۗ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ”، معتبراً أنّ هناك 5 أنواع للبلاء في الآية تبعها كلها الصبر وبانتظار البشرى.

رامي مخلوف يكشف عن حل معجزة بسوريا 

وتابع: الآية الثالثة هي “أَتَىٰ أَمْرُ اللَّهِ فَلَا تَسْتَعْجِلُوهُ”، وأكد أن الأمر قد أتى والموضوع منتهي، حسب وصفه.

وفي ختام رؤيته تحدث مخلوف عن أهم آية قائلاً: الآية الرابعة هي ” تِلْكَ عَشَرَةٌ كَامِلَةٌ”، مشيراً إلى أنّ ذلك يعني بأن عمر الأزمة السورية هي 10 سنوات، وبذلك فنحن بعمر انتهاء الأزمة وإيجاد حل شامل ومزهر لمشاكل السوريين.

وأكد مخلوف أن الحل سيكون بتوافق كل السوريين بشكل أشبه بالمعجزة، إلا أنّه بيّن بأنه سيحتفظ بسر هذا الأمر لنفسه لأنه لا يستطيع البوح فيه.

يذكر أنّ هذا الظهور الأول لرامي مخلوف منذ أكثر من 5 أشهر بعد أن اعتاد الظهور برسائل مبطّنة تتحدث عن الخلافات الاقتصادية التي حصلت بينه وبين الحكومة السورية.

رامي مخلوف يكشف عن حلّ مُعجِزة في سوريا
رامي مخلوف يكشف عن حلّ مُعجِزة في سوريا

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى