الشأن السوري

ملخص دير الزور اليومي 8-10-2014

قـــــصف :

استمرار الحملة العسكرية من قبل قوات النظام على محافظة ديرالزور لليوم ال840 على التوالي , قامت المدفعية المتمركزة على الجبل باستهداف كافة الاحياء المحررة طال القصف كل من حي الحويقة والرشدية والجبيلة  وسط المدينة ايضا ناله قصف مكثف وطال القصف كل من حي الشيخ ياسين والعرضي و الكنامات خلف القصف تهدم واحتراق عدد من منازل المدنيين .

ريف ديرالزور : قامت المدفعية المتمركزة داخل مطار دير الزور العسكري بقصف بلدة المريعية المتاخمة للمطار من الجهة الشرقية كما قامت مدافع الهاون المتمركزة داخل المطار بقصف حويجة المريعية قصف مدفعية المطار ايضا طال بلدة البوعمر ومدينة موحسن .

اشتباكات:

الاشتباكات في مدينة دير الزور هادئة لا يوجد شيء جديد يذكر كان هناك اشتباكات خفيفة في حي الموظفين بين الجيش الحر ( كتيبة شهداء الموظفين ) وقوات النظام المتمركزة في هذا الحي وجرت اشتباكات متقطعة في حي الرشدية بين الجيش الحر ( لواء العباس )  وقوات النظام المتمركزة في الحي .

اسوار المطار العسكري : جرت اشتباكات خفيفة في قطاع كتيبة الصواريخ بين الجيش الحر ( كتيبة شهداء الرصافة ) وقوات النظام المتمركزة في بناء الكتيبة وقام لواء الصاعقة بدك كتيبة الصواريخ بعدد من قذائف الهاون محلية الصنع.

دير الزور الريف الشرقي نزوح

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى