ترند - Trend

بالفيديو|| لحظة مؤثرة لوالد عائلة شهداء أبو حطب عند معرفته بنجاة أحد أفراد أسرته

نشرت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم السبت، مقطعاً مصوراً يظهر لحظة معرفة والد عائلة شهداء أبو حطب بنجاة أحد أفراد أسرته من المجزرة التي ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي في مخيم الشاطئ بغزة.

 

– مجرزة عائلة أبو حطب

قُتل 10 فلسطينيين على الأقل في قصف نفذته طائرات الاحتلال الإسرائيلي على منزل عائلة أبو حطب في مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة فيما أصيب نحو 25 أخرين.

في حين، نجا رضيع فلسطيني من الموت في الغارة التي أدت موت 10 أشخاص، من بينهم 8 أطفال، عرف منهم، علاء ابو حطب “5 أعوام”، وبلال علاء أبو حطب “10 أعوام”، ويوسف علاء أبو حطب “11 عاما”، وياسمين محمد حسان “31 عام، وعبد الرحمن محمد الحديدي “8 أعوام”، وصهيب محمد الحديدي “14 عاماً” ومها محمد الحديدي “34 عاماً.

وظهر في المقطع المنشور، لحظة حديث والد العائلة لتفاصيل المجزرة المروعة، التي أودت بحياة أفراد عائلته، وردة فعله تجاه نجاة أحد أفراد عائلته.

وكانت طائرات الاحتلال الاسرائيلي قد واصلت قصفها لمناطق مختلفة من قطاع غزة لليوم السادس من العدوان مخلفة أعدادا كبيرة من الشهداء والجرحى.

والجدير ذكره أن المتحدث باسم وزارة الصحة في غزة قال في تصريحات صحفية لموقع “العربي الجديد”: “إن إسرائيل تستخدم غازات سامة وهذا ما تبين من خلال فحص بعض الجثامين”.

وأكد بأنهم جاهزين للقيام بواجباتهم لكن إسرائيل تمنع وصول الأدوية والأجهزة للقطاع، وأشار إلى أنهم يتوقعون سقوط المزيد من الضحايا وطالب العالم بالتدخل لوقف العدوان.

7777


تابع المزيد:

)) إسرائيل تنشر شريطاً مصوراً لِلبنانيين حاولوا التسلل إلى أراضيها ليلاً.. وأدرعي يوجه رسالة للبنان (فيديو) 

)) فيديو مؤثر|| سيدة فلسطينية تنعي زوجها بهذه الكلمات الباكية

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى