التقارير المصورةالشأن السوري

بالفيديو|| طائرات “مذخرة” لـ التحالف الدولي تحلق بشكل مكثف وعلى علوٍ منخفض قرب الحدود السورية التركية

في مشاهد حصرية، رصدت عدسة وكالة “ستيب” الإخبارية، طائرتين من دون طيار تابعتين لـ التحالف الدولي تحلقان على علوٍّ منخفض في سماء معبر باب الهوى الحدودي مع تركيا حتى مناطق سرمدا وكفرلوسين شمال محافظة إدلب.

طائرتان لـ التحالف الدولي تحلقان على علوٍ منخفض

ووفقاً لما أفادت به مراصد عسكرية تابعة للمعارضة السورية، فإنّ تحليق الطيران المُذخّر التابع للتحالف الدولي جاء على خلفية غاراتٍ شنتها المقاتلات الروسية على عدة مواقع غربي إدلب وشمال اللاذقية، حيث رُصدت الطائرتان تحلقان في سماء المنطقة بشكلٍ دائري.

رصد أهداف ومواقع عسكرية

إلى ذلك، أشارت المراصد إلى أنّ إطلاق الطيران المسيّر، يهدف إلى رصد بعض الأهداف العسكرية قرب الحدود السورية التركية، بالإضافة للتجسس على نقاط ومواقع تتمركز فيها مجموعات وعناصر من “فصائل إسلامية”.

تحذيرات تطلقها المراصد

وبدورها، أطلقت المراصد تحذيراتٍ لفصائل المعارضة الموالية لتركيا وللمدنيين بضرورة توخي الحذر وعدم محاولة تتبع مسار الطيران المذخر، بالإضافة لعدم إنشاء أي تجمع بشري في المنطقة خوفاً من أي عملية قصف قد تنفذها تلك الطائرات، خلال الساعات القليلة القادمة.

مواضيع ذات صِلة : تصعيد في إدلب واللاذقية.. غارات روسية استهدفت قرى ومحاور وتحركات في المطارات العسكرية

يذكر أن الطيران الحربي الروسي نفذ قصفاً صباح اليوم الأحد، على قرى وبلدات في ريف إدلب الغربي ومحاور في ريف اللاذقية الشمالي بعشرات الغارات الجوية.

شاهد أيضاً : هل سمعت بحكاية القيصر بطرس الأكبر الذي قطع رأس عشيق زوجته ووضعه في غرفة نومه؟

بالفيديو|| طائرات "مذخرة" لـ التحالف الدولي تحلق بشكل مكثف وعلى علو منخفض قرب الحدود السورية التركية
بالفيديو|| طائرات “مذخرة” لـ التحالف الدولي تحلق بشكل مكثف وعلى علو منخفض قرب الحدود السورية التركية

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى