شاهد بالفيديو

من داخل أحد مساجد ريف جبلة.. فتيات وأولاد يهتفون لــ بشار الأسد (فيديو)

نشرت صفحات إعلامية محلية موالية، اليوم الأحد، مقاطع مصورة مقتطفة من خطبة صلاة العيد التي أقيمت في أحد مساجد ريف جبلة، تظهر فتيات وأولاد وهم يهتفون لــ بشار الأسد بعد كلام إمام الجامع عنه.

– هتافات مؤيدة لــ بشار الأسد ضمن خطبة العيد

ووفقاً للصفحات الموالية، فإن المقطع المصور تم التقاطه مع جامع قرية بيت ياشوط في ريف جبلة.

وقال إمام الجامع في المقطع المتداول: “كل عام وأنتم وبخير.. ووالله لن نكون بخير إذا لم نكن مع وطننا وجيشنا وقائدنا الدكتور بشار الأسد”.

ولم ينتهي من كلامه حتى بدأت مجموعة من الفتيات والأولاد كانوا متواجدين في الجامع بالهتاف لبشار الأسد وقول: “بالروح بالدم نفديك يا بشار”، ليرد عليهم الإمام بقول “جزاكم الله كل خير”.

– مقاطع سابقة مشابهة

وفي سياق متصل، انتشر قبل شهرين، فيديو لمعلمة تلقن أطفالاً في مدرسة هتافات “نحن رجالك بشار” وتقنعهم أن لا أمل في سوريا ولا نصر ولا مستقبل إلا به.

وأطلق حينها بعض النشطاء تحذيرات قالوا فيها “إن الفيديو يحتاج إلى تحذير لا يقل عن التحذيرات التي تذكر قبل عرض أو مشاهدة فيديوهات القصف أو القتل أو التعذيب”.

والجدير ذكره أن الصفحات الإعلامية والموالية للنظام السوري، تكرث أغلب جهدها في تلميع صورة الرئيس السوري وتربطه بوحدة الوطن، حسب وصفهم، فقد قامت اليوم إحدى الصفحات التابعة لحزب البعث بنشر صورة بشار والتعليق عليها قائلةً: “بشار ياوطن”.

بشار الأسد


تابع المزيد:

)) تنديد وتحذير.. البيان الختامي لمؤتمر منظمة التعاون الإسلامي من أجل فلسطين 

)) الصاروخ الأمريكي التائه.. 6 معلومات جديدة عنه وتعليق لمركز البحوث الفلكية المصرية – فيديو

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى