أخبار العالم العربي

وسيم يوسف ينشر فيديوهات لفلسطينيين يوجهون رسالة لحماس ويعلق عليها (فيديو)

 

نشر الداعية، وسيم يوسف، مساء اليوم الأحد، مجموعة من الفيديوهات التي يتحدث من خلالها أهالي غزة عن معاناتهم المعيشية واليومية ويوجهون رسالة لمن يدافع عن حماس.

 

رسائل من غزة

 

 وكان أبرزها فيديو لامرأة فلسطينية من غزة تبعث رسالة لمن يدافع عن حماس، وإسماعيل هنية، وخالد مشعل، قائلة: “بيحاربوا في الشباب، وين العدالة؟” مضيفةً: “هذا الحكم اللي بيحكمنا إياه السينوار وهنية، عندي 4 شباب وزوجي عاطلين عن العمل وكل البلد عاطلة عن العمل، أنا بحكي باسمي وبلسان كل أهل غزة”.

وتابعت: “ولادنا 12عام أكلوا من أعمارهم وضيعوا حياتهم ليش؟”، موضحة أن:”ابن المسؤول الحمساوي عمره 20 سنة وعنده سيارة جيب وعمارة ومتزوج، وولادنا لا يملكون من الحياة شئ غير رغيف الخبز وين إحنا؟”.

 

وكتب وسيم يوسف، معلقاً على الفيديو بقوله: “قلنا لكم إن أغلب من يصفق لـ حماس الإرهابية هم خارج غزة، هذه امرأة غزاوية ومن قلب غزة توصل رسالة لمن يدافع عن حماس واسماعيل هنية وخالد مشعل، ثم يأتي من يدافع عنهم من خارج غزة ولم يذق معاناة هذه المرأة”.

 

شكوى من أهالي غزة

 

ونشر فيديو آخر لشاب يقول: “بدي آكل أنا بدي طعمي ولادي، ولادي بدهم يعيشوا، ولا أنا ولادي بيختلفوا عن ولاد القيادات”.

 

 

وعلق وسيم يوسف على الفيديو بالقول: “قلنا لكم أن أغلب من يصفق لـ حماس الإرهابية هم خارج غزة، هذا فيديو ومن قلب غزة يوصل رسالة لمن يدافع عن حماس واسماعيل هنية وخالد مشعل، ثم يأتي من يدافع عنهم من خارج غزة ولم يذق معاناة هؤلاء، تفضلوا وأتمنى دعم هذا الفيديو”.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى