سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

فيديو مسرب من منزل رونالدو يكشف حقيقة مغادرته لفريق يوفنتوس

قالت صحيفة “فوتبول إيطاليا” في تقرير لها، اليوم الاثنين، إن النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، يعتزم مغادرة صفوف الفريق في نهاية الموسم الجاري.

رونالدو يغادر يوفنتوس

ونشرت الصحيفة الإيطالية مقطع فيديو يظهر فيه بعض الرجال وهم ينقلون سيارات كريستيانو من منزله في تورينو، على شاحنة تتبع لشركة “Rodo Cargo” البرتغالية ومقرها في العاصمة لشبونة.

وذكرت الصحيفة أن وصول هذه السيارات في عام 2018 كان علامة على انتقال كريستيانو إلى يوفنتوس قادماً من فريق ريال مدريد، مضيفة أن رؤية السيارات تغادر منزله تؤكد شائعات قرب رحيله عن تورينو.

وكانت دولوريس أفيرو، والدة رونالدو، قالت إنها ستحاول إقناع نجلها بالعودة إلى صفوف سبورتينغ لشبونة، لكن وكيله خورخي مينديز استبعد إمكانية اتخاذ هذه الخطوة.

اقرأ أيضاً: ريال مدريد يحسم قراره تجاه عودة رونالدو ويكشف عن تحضيرات مرحلة الانتقالات الصيفية القادمة

وغادر البرتغالي كريستيانو عاصمة بلاده لشبونة وهو في سن الـ17 عاماً، حيث انتقل إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، ومنه إلى ريال مدريد الإسباني، ثم إلى يوفنتوس الإيطالي.

اقرأ أيضاً: ليس ميسي ولا كريستيانو رونالدو.. إليك أغنى لاعب كرة قدم في العالم

عودة رونالدو إلى ريال مدريد

وخلال الأشهر الماضية انتشرت شائعات كثيرة تفيد بعودة كريستيانو إلى ريال مدريد، لكن صحيفة “ماركا” الإسبانية قالت مؤخراً إن إدارة ريال مدريد حسمت موقفها النهائي من إمكانية عودة البرتغالي كريستيانو نجم يوفنتوس الإيطالي خلال الصيف المقبل إلى الفريق.

اقرأ أيضاً: رونالدو يعلن اعتزاله اللعب دولياً بعد كأس العالم 2022

وأكدت الصحيفة الإسبانية، أن ريال مدريد بات رافضاً لفكرة عودة كريستيانو البالغ 36 عاما مرة أخرى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ويضع الفريق الملكي أولوياته لضم مهاجمين شباب مثل الفرنسي، كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان البالغ 22 عاماً والنرويجي، إيرلينغ هالاند، هداف بوروسيا دورتموند الألماني البالغ 20 عاماً.

وارتبط اسم كريستيانو مؤخرا بالعودة لريال مدريد، بعد 3 سنوات من رحيله إلى يوفنتوس، وذلك بعد أن فشل في قيادة “السيدة العجوز” لتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى