أخبار العالم

“الصحون الطائرة” تهدد أمريكا.. سيناتور يدعو لأخذ مسألة الكائنات الفضائية على محمل الجد

 

قال سيناتور أمريكي، اليوم الإثنين، إن على الولايات المتحدة الأمريكية أن تتعامل مع مسألة الصحون الطائرة بشكل جدي.

 

الصحون الطائرة في أمريكا

 

وأكد ماركو روبيو، السيناتور الجمهوري عن ولاية فلوريدا الأمريكية، إن الولايات المتحدة يجب أن تأخذ مسألة تهديد “الصحون الطائرة- UFO” على محمل الجد لأنها تشكل خطراً على البلاد.

 

وبانتظار نشر تقرير حكومي في الولايات المتحدة الأمريكية نهاية شهر يونيو/ حزيران عن مشاهدات “الأجسام الطائرة المجهولة”، ظهر روبيو في مقابلة وأكد أنه: “كل ما يدخل إلى المجال الجوي الأمريكي، وليس من المفترض عليه أن يدخل، هو بمثابة تهديد لنا”.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو|| اكتشاف مثير على المريخ.. يثبت وجود كائنات فضائية لديها تكنولوجيا أكثر تقدما من الأرض

 

وأضاف: “يجب أخذ هذا الأمر على محمل الجد، أريد أن يكون لدينا عملية لتحليل البيانات في كل مرة تأتي فيها الصحون الطائرة وأن يكون هناك مكان يتم فيه فهرسة هذه البيانات وتحليلها باستمرار، حتى نحصل على بعض الإجابات”.

 

وقال: “ربما تكون الإجابة بسيطة للغاية. ربما لا”، مشيرا إلى أن “بعض أعضاء مجلس الشيوخ مهتمون جدا بهذا الموضوع وبعضهم يضحكون عندما يتم طرحه”.

 

وكان روبيو طلب في شهر ديسمبر/كانون الأول الماضي بصفته رئيس لجنة المخابرات بمجلس الشيوخ بالوكالة، نسخة غير سرية من التقرير لعرضه على الكونغرس.

اقرأ أيضاً:

عالم يفجر مفاجأة عن كائنات فضائية تتجه للأرض خلال سنوات وتسيطر على الكوكب

الصحون الطائرة بعد الحرب العالمية الثانية

 

واللافت أن حكايات الكائنات الفضائيّة والصحون الطائرة حاضرة دوماً في النصف الثاني من القرن العشرين، آلاف الفيديوهات التي تدّعي أنها رصدت UFO، والأخير هو مصطلح حربي معناه ” جسم طائر غير محدد- Unidentified flying object”؛ أي أن أي كاميرا عسكريّة التقطت أي شيء يطير، من دون تحديد ماهيته يمكن تسميته بـUFO، كأكياس بلاستيكية، وحطام قمر صناعي أو طائرة ورقية.

 

وبدأت حُمّى الأطباق الطائرة في الأربعينيات ضمن الولايات المتحدة بعد الحرب العالميّة الثانيّة، وعند بدء الحرب الباردة.

 

 وتحولت “المنطقة 51” في صحراء نيفادا إلى قبلة للمؤمنين بنظريات المؤامرة، إذ يقال مثلاً إن الاتحاد السوفييتي أرسل سفينة طائرة غريبة الشكل لتتحطم هناك، وفيها كائنات غريبة الشكل.

اقرأ أيضاً:

لبناء مستوطنات على سطح القمر..علماء يبتكرون مادة أقوى بـ 20 مرة من الخرسان

 

وبعد التدقيق، اكتشف العلماء أنهم أطفال خضعوا لعمليات جراحية واختبارات طبيّة جعلتهم بشكلهم هذا، وذلك لبث الرعب في قلب مواطني الولايات المتحدة، في حين أن البعض الآخر يرى أنهم كائنات فضائيّة تتستر الحكومة عليهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى