شاهد بالفيديو

بين الابتسامة والحرقة.. شاب فلسطيني يودع خطيبته التي قضت بقصف إسرائيل على غزة (فيديو)

تداول مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، مقطعاً مصوراً لشاب فلسطيني يودع خطيبته التي قضت بالغارات الإسرائيلية المتواصلة على غزة.

 

– شاب فلسطيني يودع خطيبته في غزة

ظهر في المقطع المتداول شاب فلسطيني وهو يقوم بتوديع خطيبته التي كان من المقرر أن يقام عرسهما بعد العيد، إلا أن الغارات الإسرائيلية سلبت منها حياتها.

حيث قال الشاب أثناء أداء صلاة الجنازة على خطيبته ودفنها: “إن الزفاف كان من المقرر أن يجرى بعد عيد الفطر بأسابيع، وإنه كان يحضر شقة الزوجية، بعد خطوبة استمرت عامين ونصف”.

كما تطرق الشاب للكشف عن قصة تواصله الأخيرة مع خطيبته التي كانت تعمل طبيبة أسنان قبل وفاتها، إذ أخبرته بوجود قصف، ليرد طالبًا منها الاختباء، لكن الرسالة لم تصل.

وأكمل قائلاً: “عندما ذهبت لتشييع جثمانها وإلقاء نظرة الوداع عليها، وجد وجهها يضحك”، وتابع ضاحكاً “شهادة ونالتها، وستفدي 70 من أهلها، يعني أنا أول واحد، وستكون بإذن الله سيدة الحور العين”.

ونوه خلال حديثه إلى أنه سيحتفظ بحقيبتها الطبية لتكون بمثابة تذكار لها عنده ترافقه طوال عمره.

وكانت الطائرات الإسرائيلية، شنت فجر الإثنين، سلسلة غارات مكثفة وعنيفة، على أنحاء متفرقة من قطاع غزة، ونقلت وسائل الإعلام عن شهود عيان، قولهم: “إن القصف الإسرائيلي استهدف مواقع للمقاومة الفلسطينية، وأراضٍ زراعية، وشوارع وبنى تحتية، كما أدى لتدمير مقار أمنية، جنوبي وغربي مدينة غزة”.

والجدير ذكره أن إسرائيل بدأت منذ أيام، عدوانها على أهالي فلسطين، وقامت بارتكاب عدة مجازر بحق المدنيين راح ضحيتها عشرات النساء والأولاد.

شاب فلسطيني


تابع المزيد:

)) الأمن الأردني يعتدي على متظاهرين متضامنين مع غزة.. والصفدي: الاحتلال أصل الشر كله (فيديو)

)) ليست أوّل مرة.. دعاء مستجاب لطفل فلسطيني ضد المعتدين وهذه المرة خسف بكنيس قرب القدس – فيديو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى