شاهد بالفيديو

بالفيديو|| في مشهد مثير للجدل.. القبض على مواطنين سعوديين بتهمة الرقص فوق شاحنة أثناء سيرها

أعلنت السلطات السعودية، اليوم الثلاثاء، إلقاء القبض على ستة مواطنين قاموا بتصرف غريب ومثير للجدل، حيث أظهر فيديو مصور جلوسهم ورقصهم على سطح شاحنة أثناء سيرها في منطقة حائل.

الرقص فوق شاحنة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر مجموعة من الأشخاص يقومون باحتساء مشروب ويرقصون على سطح شاحنة أثناء سيرها على الطريق ويتباهون بفعلتهم دون أي إدراك منهم لخطورة ذلك الأمر.

وقالت وكالة الأنباء السعودية (واس) نقلاً عن المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة حائل، النقيب طارق النصار، قوله إنه “إشارة إلى مقطع الفيديو المتداول في مواقع التواصل الاجتماعي، ويظهر من خلاله قيام مجموعة من الأشخاص بتصوير جلوسهم على سطح شاحنة معدة لنقل السيارات، معرضين حياتهم للخطر، مع مخالفة الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية المتخذة لمواجهة فيروس كورونا، والتباهي بذلك ونشره، فقد أسفرت المتابعة الأمنية عن القبض عليهم”.

اقرأ أيضاً : الجمارك السعودية تلزم المسافرين من وإلى المملكة بإجراء جديد

تفاصيل حول المتهمين

وأشار المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة حائل إلى أن الشبان الذين تم تصويرهم في الفيديو هم “ستة مواطنين في العقدين الثالث والرابع من العمر، وجرى إيقافهم واتخذت بحقهم الإجراءات النظامية الأولية، وإحالتهم إلى فرع النيابة العامة”.

ونشرت الشرطة السعودية مقطع فيديو يوثق لحظات لأشخاص وهم يجلسون ومن ثم يرقصون على سطح شاحنة وتضم لقطات تظهر مجموعة أشخاص تم القبض عليهم عقب الحادث.

وعلق حساب نايف على الحادثة قائلاً: “معليش وش الجريمة الي تستحق انهم يحطون الكلبشات بيديهم، هم على خطأ خاطرو بأرواحهم ولاكن مافي جريمة علشان تكلبشهم”.

بينما قال حساب، محمد البلوي: “قمة الاستهتار والعبط كيف أرواحهم رخيصة كذا”.

بالفيديو|| في مشهد مثير للجدل.. القبض على مواطنين سعوديين بتهمة الرقص فوق شاحنة أثناء سيرها
بالفيديو|| في مشهد مثير للجدل.. القبض على مواطنين سعوديين بتهمة الرقص فوق شاحنة أثناء سيرها

اقرأ أيضاً : السعودية تؤكد إجراء محادثات مع إيران وتكشف الهدف منها

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى