سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| امرأة إيرانية تتعرض للضرب والركل من قبل موظفي بنك رعاية العمال.. والإدارة توضح

تداول مغردون إيرانيون، اليوم الثلاثاء، مقطعاً مصوراً يوثق تعرض امرأة إيرانية للضرب من قبل موظفي بنك رعاية العمال “بنك رفاه”، وطالبوا بمحاسبة الفاعل واتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.

– ضرب ركل في بنك رعاية العمال

وفقاً لما قاله مغردون فإن الحادثة وقعت في بنك رفاه، فرع مستشفى لبافينجاد باسداران (رمز الفرع 132)، أما بالنسبة لسبب الضرب، فقط لأنها نسيت كلمة السر الخاصة ببطاقتها الوطنية كونها قديمة.

وتفاعل الإيرانيون مع المقطع المصور على نطاق واسع، مستنكرين هذا العمل “غير اللائق”، حسب وصفهم.

كما دشنَّ مغردون هاشتاغاً حمل اسم  (بانک رفاه) تعبيراً عن تضامنهم مع السيدة، ورفضاً لتصرفات الموظف القاسية وضربه للامرأة بهذه الطريقة.

– تعليق إدارة البنك

ومن جانبه، علّق مدير العلاقات العامة في بنك الرفاه، فرحي، على الفيديو المنشور في الفضاء الإلكتروني والذي يظهر امرأة تتعرض للضرب في أحد فروع البنك.

وقال فرحي: “هذا الفيديو يعود لشهر يوليو / تموز من العام الماضي، وبعد إبلاغ إدارة البنك به، وبهذه الحادثة استدعي رئيس الفرع للجنة التأديب ورفعت دعوى بهذا الشأن وصدر أمر عزل نهائي.

وشدد على أن تصرفات رئيس الفرع لا يمكن تبريرها بأي شكل من الأشكال، قائلاً: “طبعاً قبل هذا السلوك لموظفي الفرع، حاولت هذه السيدة تعطيل عمل الفرع من خلال كسر الفرع وكسر النوافذ”.

وأشار إلى أن الشرطة تدخلت في هذا الأمر، وأضاف: “تم إعداد المحضر من قبل الشرطة والشرطة لديها تقارير إضافية في هذا الصدد”.

مواضيع ذات صِلة : “ليست أول مرة له”.. أول مرشح للانتخابات الرئاسية في إيران فمن هو

والجدير ذكره أن إعادة تداول هذه المقطع من قبل الإيرانيين الذين حملوا السلطات مسؤولية مثل هذه التصرفات، جاءت بالتزامن مع اقتراب موعد الانتخابات الرئاسية الإيرانية المقرر إقامتها في 18 يونيو / حزيران القادم.

شاهد أيضاً : لحظة وقوع زلزال إيران الذي وصلت ارتداداته إلى الدول المجاورة.. قرب محطة نووية

بالفيديو|| امرأة إيرانية تتعرض للضرب والركل من قبل موظفي بنك رعاية العمال.. والإدارة توضح
بالفيديو|| امرأة إيرانية تتعرض للضرب والركل من قبل موظفي بنك رعاية العمال.. والإدارة توضح

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى