أخبار العالم

عادت إلى الحياة قبل حرق جثمانها بثوان.. امرأة هندية تحارب كورونا حتى اللحظة الأخيرة

 

قالت وسائل إعلام هندية، اليوم الأربعاء، إن امرأة مسنة بالغة من العمر 76 عاماً، اعتبرها أقاربها ميتة بسبب إصابتها بفيروس كورونا عادت للحياة قبل حرق جثمانها بثوانِ.

 

امرأة انتصرت على كورونا

 

 وذكرت أن المرأة فاجأت الموجودين حولها بعودتها إلى الحياة واستيقاظها من موت ظنوه محققاً، وذلك بشكل غير متوقع قبل ثوان فقط من حرق جثمانها.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو|| مأساة جديدة في الهند.. إعصار “تاوكتاي” يضرب شواطئها مخلفاً عدداً من القتلى وإجلاء 100 ألف شخص من منازلهم

وأشارت إلى أن المرأة من أهالي مدينة “براماتي” الهندية خضعت للعلاج من فيروس كورونا في الحجر المنزلي، لكن في 10 مايو/ أيار الجاري تدهورت حالتها الصحية، وقررت الأسرة نقلها إلى المستشفى.

 

وأضافت أن المرأة فقدت الوعي في طريقها إلى المستشفى واعتقد أقاربها أنها توفيت وبدأوا يستعدون لحرق جثتها، مع العلم أن حرق جثث الموتى يتم في الهند بمحارق جنائزية في الهواء الطلق، وازدادت ممارسة هذه الطقوس في الآونة الأخيرة تبعاً للحالات الكثيرة من الوفيات جراء انتشار جائحة فيروس كورونا بشكل كبير في الهند.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو||في الهند الوضع لا يصدق.. هنديان ينقلان جثة والدتهما على دراجة نارية بعد وفاتها بالوباء

العودة إلى الحياة

 

فتحت المرأة الهندية عينيها وبدأت في البكاء قبل لحظات من بدء أفراد عائلتها في إقامة مراسم حرق الجثة، وسط ردة فعل عائلتها التي صدمت باستيقاظها من الموت، و أعيدت المرأة مرة أخرى إلى المستشفى.

اقرأ أيضاً:

الموت يخيّم على الهند.. أرقام قياسية بالوفيات نتيجة الوباء

 ووقعت حادثة مماثلة في الهند خريف عام 2019 عندما استيقظ رجل بالغ من العمر 55 عاماً أثناء جنازته وهز “الرجل الميت” رأسه، الأمر الذي أدى في البداية إلى الرعب الشديد بين الأقارب المفجوعين ثم عاد إلى الحياة مجدداً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى