أخبار العالم العربيسلايد رئيسي

شاهد وثيقة مسربة تفجر مفاجأة بشأن الوزير اللبناني المستقيل شربل وهبة

كشفت وثيقة مسربة، اليوم الجمعة، عما بات يعانيه وزير الخارجية اللبناني المستقيل شربل وهبة من اكتئابٍ حاد، تطلب منه مراجعة عيادة نفسية.

وثيقة مسربة تكشف معاناة شربل وهبة

وأوضحت الوثيقة الصادرة بتاريخ 20 أيار/ مايو الحالي، والتي انتشرت كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي، معاناة الوزير السابق شربل وهبة، من حالة اكتئاب حاد بعدما أثار جدلاً واسعاً خلال اليومين الماضيين، عقب الإساءة للسعوديين والخليجيين ووصفه إياهم “بالبدو”.

processed 4

اقرأ أيضاً:“أهل البدو”.. ردود فعل غاضبة في الخليج العربي بعد تصريحات مسيئة من الوزير اللبناني شربل وهبة

جدل كبير في لبنان ودول الخليج

وأثارت تصريحات شربل وهبة، وزير الخارجية في حكومة تصريف الأعمال اللبنانية، جدلاً كبيراً في لبنان وبعض دول الخليج بسبب تصريحات أطلقها خلال مقابلة على قناة الحرة ضمت أيضاً المحلل السياسي السعودي، سلمان الأنصاري.

وقبل نهاية المقابلة غادر الوزير اللبناني استوديو البث معترضا على مهاجمة الضيف السعودي لرئيس الجمهورية اللبنانية ميشال عون قائلا: “أنا بلبنان ويهينني واحد من أهل البدو”.

وفي المقابل، نشر سلمان الأنصاري، المحلل السعودي الذي شارك وهبة الحلقة، جزءا من المقابلة بتغريدة قائلا: “إلى الشعب اللبناني الكريم؛ ها أنتم شاهدتم بأعينكم وسمعتم بوضوح منطق ’وزير‘ خارجية لبنان أو بالأصح وزير حزب الله شربل .. أنقذوا وطنكم من هذه العصابة الفاسدة”.

اقرأ أيضاً:بعد وصفهم بـ”أهل البدو”.. وزير خارجية لبنان وهبة يتسقيل ويعتذر ويدعو لأمر

استقالة شربل من منصبه عقب حملة الهجوم ضده

الجدير ذكره، أن شربل تقدم بالاستقالة من منصبه عقب حملة الهجوم التي شنت ضده على مواقع التواصل الاجتماعي بعد الإساءة للمملكة.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى