ترند - Trendسلايد رئيسي

“عاش حياة مليئة بالمفاجآت”.. وفاة رجل الأعمال المصري أحمد بهجت تشعل مواقع التواصل

تصدر اسم رجل الأعمال المصري، أحمد بهجت، منصات التواصل الاجتماعي، اليوم الجمعة، بعد وفاته متأثراً بوعكة صحية.

وفاة أحمد بهجت

توفي رجل الأعمال الشهير، أحمد بهجت، عن عمر ناهز ال ٧٠ عاماً أثناء رحلة علاج له بالولايات المتحدة الأمريكية .

و كان رائداً في إنشاء “الكمبوندات” في مصر، حيث أنشأ مدينة “دريم لاند” أو أرض الحلم وكانت نموذج مبهر للإسكان الفاخر.

تفاعل المتابعين

نعاه، وائل الإبراشي، قائلاً: “عاش حياة حافلة مليئة بالمفاجآت والصدمات، صعوداً وهبوطاً، ومليئة بالانتصارات والانكسارات على المستويات الإعلامية والاقتصادية والصحية، خلال الـ 35 عاما الماضية كان اسم أحمد بهجت عنواناً للكثير من الأحداث المهمة”.

وقال حساب، مصر المحروسة: “رحل أحمد بهجت صاحب قنوات دريم والقناة شغالة عادي ولا شريطة سوداء حاجة غريبة حتى لو القناة اتنقلت ملكيتها من باب الوفاء حتى لصاحب أول قناة فضائية مصرية خاصة”.

وكتب حساب، عبر تويتر: “توفى صباح اليوم رجل الأعمال الدكتور أحمد بهجت مؤسس قنوات دريم أول قناة خاصة في مصر عن عمر يناهز 70 عاماً، بعد صراع طويل مع المرض، جاءت وفاة د  أحمد بهجت خلال رحلة علاج في الولايات المتحدة”.

وقال حساب، هاني: “لله ما أعطى ولله ما أخذ وكل شيئ عنده بمقدار البقاء لله وحدة ربنا يرحمك يا دكتور رحمه واسعه من الشخصيات المحترمة اللي اتشرفت بالعمل معاه في دريم لاند عام 1998حتي عام 2000 احمد بهجت”.

وكتب حساب، أمجد عاطف: “إنا لله وإنا إليه راجعون وفاة المهندس احمد بهجت أحد أعمدة الاقتصاد والصناعة في مصر غفر الله له وألهم أهله الصبر والسلوان”.

وبدورها، نعت غرفة الجيزة التجارية، الدكتور، احمد بهجت، الرئيس الأسبق لمجلس إدارة الغرفة الذي وافته المنية اليوم، مقررةً إطلاق اسمه على القاعة الرئيسية للاجتماعات بالمقر الرئيسي للغرفة.

مواضيع ذات صِلة : الموت يغيب الفنان “حسن حسني”.. وهذا آخر ظهور له قبل وفاته

ولرجل الأعمال الدكتور احمد بهجت فتوح سجل حافل من الإنجازات في عدد من المجالات، كما أنه ساهم بـ30% من الأسهم المملوكة له بشركاته لصالح صندوق تحيا مصر. 

شاهد أيضاً : الزعيم ينعي محمود ياسين .. وصهر الراحل ينفي موته بكورونا مع حضور غير مسبوق لجنازته

"عاش حياة مليئة بالمفاجآت".. وفاة رجل الأعمال المصري أحمد بهجت تشعل مواقع التواصل
“عاش حياة مليئة بالمفاجآت”.. وفاة رجل الأعمال المصري أحمد بهجت تشعل مواقع التواصل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى