خبر عاجل

بالفيديو|| هنية يتحدث عن قفزة نوعية على طريق الصراع و”خط أحمر” لا يمكنهم التخلي عنه

قال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية، مساء اليوم الجمعة، في كلمة متلفزة بمناسبة وقف إطلاق النار والتهدئة: “القدس لنا والمسجد الأقصى خط أحمر، ولا يمكن لشعبنا وأمتنا التخلي عنه مهما كانت التضحيات”.

كلمة متلفزة لإسماعيل هنية 

وأضاف: “ما تحقق هو نصر إلهي رباني بعدما انتفضت غزة لتدافع عن القدس؛ النصر صنع عبر أداء المقاومة وفصائلها جميعاً في الغرفة المشتركة”.

وتابع هنية القول: “الهزيمة ستترك تداعيات كبيرة على مؤسسات الاحتلال الأمنية والعسكرية وعلى مستقبل وجوده على أرضنا”.

ووجه تحية “لقادة المقاومة ولقائد القسام محمد الضيف”، مضيفاً “نقف اليوم بكل فخر وشموخ أمام المقاومة الباسلة وقادتها”.

وشكر إسماعيل هنية على دعمها “المقاومة” الفلسطينية بالمال والسلاح، مؤكدا الاستعداد لما بعد المواجهة العسكرية الأخيرة مع إسرائيل.

وقال هنية في كلمة متلفزة بثت عبر فضائية الأقصى التابعة لحماس “أوجه الشكر للذين قدموا المال والسلاح للمقاومة الباسلة، الجمهورية الإسلامية في إيران، لم تبخل عن مد المقاومة بالمال والسلاح والتقنيات”.

وواصل حديثه: “هذه المعركة لها ما بعدها والقدس هي محور الصراع. غزة نهضت لتدافع عن القدس ولتقول للعالم إن المقاومة لن تتراجع وستواصل طريقها نحو الأقصى”.

هنية، قال أيضاً: “غزة نهضت لتدافع عن القدس ولتقول للعالم إن المقاومة لن تتراجع وستواصل طريقها نحو الأقصى”، متابعاً “غزة حملت سيف القدس بجدارة وضربت به بعزم وإرادة ولقنت العدو درساً لن ينساه”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى