أخبار العالم

تمهيداً لمشاركتها في اجتماعات سياسية جديدة.. ترامب يعلن عن تجديد طائرته الخاصة

 

أعلن الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، عن تحديث طائرته الشخصية من طراز “بوينغ 757″، تمهيداً لمشاركتها في اجتماعات سياسية جديدة قادمة.

 

تجديد طائرة ترامب

 

وقال الرئيس السابق، دونالد ترامب، في بيان أصدره أمس الجمعة: “يتساءل الكثيرون عما حل بطائرة “بوينغ 757″ الرائعة التي أصبحت رمزاً لاجتماعات ترامب، إنها تخضع حالياً للإصلاح والتحديث بالكامل وستعود إلى الخدمة خلال نهاية العام الجاري”.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو ظهور بات مان في الاحتجاجات الأمريكية يثير مواقع التواصل

ولا تزال الطائرة التابعة لمنظمة ترامب والمعروفة باسم Trump Force One في مطار ستوارت بولاية نيويورك منذ حفل تنصيب الرئيس الأمريكي الحالي، جو بايدن، وأفادت شبكة “سي إن إن” بتعطل أحد محركاتها الغالية من إنتاج شركة “رولز رويس”، مما سيتطلب أعمال ترميم تصل قيمتها مئات آلاف الدولارات

اقرأ أيضاً:

رئاسة أمريكا .. الرابحون والخاسرون من حكام العرب والشرق الأوسط بوصول بايدن للرئاسة

دور الطائرة في حملات ترامب

 

وذكر ترامب أن الطائرة ستنقل قريباً إلى مرفق صيانة في ولاية لويزيانا حيث ستخضع لأعمال الفحص والتحديث، بما يشمل إعادة تلوينها، مشددا على أن الطائرة بعد انتهاء هذه الأعمال ستكون “أفضل من أي وقت مضى وستستخدم مجددا في التجمعات القادمة”.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو|| رقصة دونالد ترامب رسالة إلى جمهوره ” أنا بصحة جيدة”

واعتبرت هذه الطائرة من الأدوات الأساسية في حملة ترامب الرئاسية عام 2016، إذ استخدمها الرئيس السابق مراراً وتكراراً في التجمعات الانتخابية وعقد على متنها العديد من اللقاءات الرسمية في مطارات مختلفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى