منوع

للمرة الثانية وخلال أيام.. الاعتداء على معلمات داخل السكن الوظيفي بالجزائر وسرقتهنّ (صور)

ضجت وسائل التواصل الاجتماعي، يوم أمس السبت، بحادثة اعتداء ثانية على منزل وظيفي تقطنه 7 معلمات، في مدينة بسكرة الجزائرية، حيث تم سرقة الأستاذات في جنح الظلام وتحت تهديد السلاح.

– سرقة معلمات في الجزائر

وفي التفاصيل، أفادت وسائل إعلام رسمية جزائري، بأن مدينة بسكرة استيقظت على فاجعة أخرى بقطاع التربية تمثلت في السطو على أحد السكنات الوظيفية الجماعية لموظفي القطاع بحي العالية تقطنه 07 أستاذات من مختلف الأطوار.

وأشار الإعلام الجزائري بأن أستاذتان منهن كانتا تقضيان الليلة في السكن، وتم سرقتهنَّ تحت تهديد السلاح.

وأمام هذا الفعل البشع سارع المكتب الولائي لنقابة الاتحاد الوطني لعمال التربية والتكوين في بسكرة إلى التوجه للمكان حيث وجدوا الشرطة العلمية والقضائية تحقق في حيثيات تلك الجريمة.

وقد تم التواصل مع إحدى الأستاذات القاطنات بالسكن والتي أكدت لنا أنهن تعرضن للتهديد و الترويع و سرقة مجموعة من الأغراض متمثلة في هواتف نقالة وجهاز كومبيوتر محمول.

وتناقل نشطاء على موقع “تويتر”، صوراً لمكان سكن المعلمات، مستنكرين الحادثة ومطالبين بملاحقة الفاعلين ومحاسبتهم بطريقة شديدة.

https://twitter.com/ssamou74662197/status/1396091419731927044?s=19

وقال أحد المغردين: “‏حذرت المنظمة الوطنية لأولياء التلاميذ من تفاقم قضايا الاعتداء على الأساتذة.. سيناريو الاعتداء على الأستاذات ببرج باجي مختار يتكرر في مدينة بسكرة حيث اقتحم شخص مسكن استاذات وسرق لوازمهن”.

والجدير ذكره أن 10 معلمات في برج باجي مختار تعرضن قبل لأيام، لاعتداء غير أخلاقي من مجموعة لصوص، وتعرضت بعضهنَّ لإصابات خفيفة، في حيت، كشفت الجهات المختصة في مجلس قضاء أدرار في الجزائر، تفاصيل مثيرة في قضية الاعتداء تلك، حيث تم إلقاء القبض على 9 متهمين بالقضية.

سرقة معلمات في الجزائرة

 


تابع المزيد:

))شاهد||الصين.. سيارة مسرعة تدهس حشداً من المشاة

)) اعتداء جماعي على 10 معلمات في برج باجي مختار تثير الشارع الجزائري وتوقف الدراسة (صور وفيديو)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى