شاهد بالفيديو

بالفيديو|| لحظة مرعبة رجل يطلق النار على رأس صديقته عن طريق الخطأ في روسيا

نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، اليوم الاثنين، مقطعاً مصوراً لرجل روسي وهو يصوب مسدسه باتجاه رأس صديقته من مسافة قريبة أثناء محادثة ودية على ما يبدو في روسيا.

– في روسيا رجل يطلق النار على صديقته

وقالت الصحيفة: “إن دينيس إيجوروف، البالغة من العمر 42 عاماً، شاهدت الرجل وهو يوجه فوهة البندقية إلى امرأة مجهولة الهوية قبل إطلاق النار عليها وترك ثقبًا في جبينها في مقطع التقطته كاميرا مراقبة في موسكو يوم الجمعة الفائتة”.

وظهر في الفيديو المرأة وهي مصدومة وتلامس جرحها ثم تنظر إلى يديها المغطاة بالدماء، فيما تنظر امرأة أخرى مذعورة.

وقبل لحظات من إطلاق النار صوب الرجل مسدسه نحو رأس المرأة الأخرى التي دفعت يده جانبا قبل أن يتجه نحو الضحية.

وتم نقل الضحية إلى المستشفى حيث ورد أنها أدخلت إلى قسم جراحة المخ والأعصاب، وقال الأطباء: “إن العظام الأمامية لجمجمتها ظلت سليمة، لكن الأنسجة تضررت بشدة وأن العلاج الترميمي سيستغرق وقتًا طويلاً”.

وبدورهم، قال المسعفون “إن المرأة تخضع لمراقبة طبية مستمرة لكنها ليست في حالة حرجة حالياً”.

وبدأت الشرطة تحقيقاً جنائياً ضد إيجوروف، الذي قد يواجه عقوبة تصل إلى 7 سنوات في السجن إذا أدين بارتكاب أعمال شغب.

وحتى تاريخ كتابة الخبر، لم يتضح نوع المسدس الذي استخدمه إيجوروف، حيث ذكر مصدر إخباري أنه كان مسدس انطلاق، إلا أن الشرطة أكدت أن الفحوصات جارية لتحديد نوع السلاح بالضبط، وفق الصحيفة.

وأشار الصحيفة إلى أنه يتم تحميل مسدسات البدء بالفراغات، والتي لا تزال قادرة على إلحاق الضرر، خاصة إذا تم إطلاقها من مسافة قريبة كما كان الحال في حادثة موسكو.

ولفتت الصحيفة، أيضاً إلى أن الدافع وراء إطلاق النار غير معروف أيضاً، ولكن هناك اقتراحات بأنه كان نتيجة لمزحة خاطئة، حيث نظرت الضحية مبتسمة عندما وجه إيغوروف البندقية لأول مرة نحو المرأة الأخرى ولم يحاول على ما يبدو التحرك عندما كانت البندقية موجهة نحوها.

وقالت المرأة الأخرى التي شوهدت في اللقطات، والتي لم يتم التعرف عليها هي الأخرى، لوسائل إعلام محلية: “كنا نتحدث ونمزح عندما صوب البندقية نحوها، وسألها عما إذا كانت خائفة منها وأطلقت عليها الرصاص”.

وأضافت المرأة أنها جاءت مع الضحية لترتيب درس شخصي مع إيغوروف، الذي يعمل مدربًا للتزلج على الجليد في مدرسة رياضية محلية للأطفال.

ونقلت وسائل الإعلام المحلية عن عملاء إيغوروف قولهم إنه “شخص مهذب ومسؤول ودقيق”، وأكد زملاؤه بأنه غالبًا ما كان يتصرف بعدوانية تجاههم.

كان دينيس إيجوروف عضوًا في فريق التزلج على الجليد الوطني في روسيا للناشئين، شارك في بطولة العالم للناشئين عام 1999، إلا أنه وبحسب المصادر، فقد سبق أن أدين بالقيادة تحت تأثير الكحول.

روسيا


تابع المزيد:

))بالفيديو|| في روسيا مشهد يحبس الأنفاس.. نجاة مجموعة أشخاص بأعجوبة بعد انحراف سيارة سباق وارتطامها بهم

)) بالفيديو|| باكستاني ينهي حياته بالخطأ خلال بثّ مباشر عبر تطبيق “تيك توك”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى