عالم الرياضة

الأهلي يتوّج للمرة ال_ 7 بطلاً لكأس السوبر الإفريقي بعد مباراة مشوّقة

 

توّج الأهلي، اليوم الجمعة، بطلاً في السوبر الإفريقي، بعد مباراة شغلت الجماهير، جمعته مع منافسه نهضة بركان المغربي، في استاد جاسم بن حمدي بنادي السد في العاصمة القطرية الدوحة.

بطولة السوبر الإفريقي

 

أحرز صلاح محسن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الهدف الثاني لفريقه في مرمى نهضة بركان في المباراة التي شهدت حماساً منقطع النظير محققاً الفوز لفريقه، بنتيجة 2 مقابل صفر لمنافسه.

اقرأ أيضاً:

تعرف على وجهة المدرب زين الدين زيدان المقبلة بعد ريال مدريد

وتعليقاً على أحداث المباراة المشوقة، قال حساب، محمد الهواري: “‏متخيل أن نهضة بركان بيلعب عليك ضغط عالي ده غير انك مش تطلع بالكورة و مفيش إنهاء عدل للهجمات و وينجين مش عارف ايه لازمتهم و حاجه تقرف”.

قال حساب، جبرتي المصري: “‏ياسر ابراهيم كان المفروض يتطرد مرتين عنف كبير ضد نهضة بركان ضربة جزاء لبركان تتحسب من الخارج فاول. مصطفي غربال حكم الاهلي الملاكي مافيش معاة كروت لا اصفر ولا احمر ولا حتي بمبة”.

اقرأ أيضاً:

مع اقتراب الإعلان عنها.. مصادر تكشف ما هي بطولة دوري السوبر الأوروبي التي قد تنافس دوري الأبطال وموقف الاتحاد الأوروبي منها

كتب حساب، فركش: “‏الاهلي مجاش وبركان مضيعين جونين بس اللي معاه ربنا يمشي عالميه الشوط التاني كوره ملهاش لازمه جون للاهلي ياخدوا البطوله”.

وكتب حساب، ليونيل: “‏يا لهذا ‎الاهلي الذي لايكَل ولا يمل من الذهب المتهم بريء حتى تثبت إدانته
وفي مصر الألقاب في حضن الأهلي إلا إذا تنازل عنها، السوبر الإفريقي”.

وكانت جماهير الأهلي قد اتجهت إلى المباراة لمؤازرة الفريق، وتميز بعضهم بارتداء الأعلام الفلسطينية والكوفية.

E2fEsvoWYAkTxYF 1

E2fEsvYXMAY6xhK 1

التوقعات قبل المباراة

 

وكان، بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، قال إن فريق نهضة بركان المغربي فريق كبير جداً على الصعيد الأفريقي وبمقدورهم أن يبذلوا قصارى جهدهم للفوز بالسوبر كما يمتلكون مدرب أسباني محنك.

وأوضح موسيماني خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بالدوحة على هامش إقامة مباراة السوبر الإفريقي أنه يعرف فريق نهضة بركان ولديه صداقه بالمدرب الإسباني.

اقرأ أيضاً:

صفعة قوية لريال مدريد.. انهيار السوبر الأوروبي قبل أن يرى النور بعد تتالي انسحاب الفرق منه

وأشار موسيماني بأن نسبة فوز الأهلي 50% وكذلك نهضة بركان الذي يمتلك لاعبين قادرون على تحقيق الأهداف كما يمتلك دفاع صلب ويعج الفريق بأحسن النجوم على الصعيد الإفريقي وأصبح قبلة لنجوم أفريقيا.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى