خبر عاجلالشأن السوري

رئيس حزب لبناني يتصل بالسفيرين السعودي والسوري.. وهذا ما قاله للأخير بخصوص فوز بشار الأسد بالانتخابات الرئاسية

قالت مديرية الإعلام في الحزب الديمقراطي اللبناني، اليوم الجمعة، إنَّ رئيس الحزب طلال أرسلان، أجرى اتصالاً هاتفياً بالسفير السوري لدى لبنان، علي عبد الكريم علي، وسفير المملكة العربية السعودية وليد البخاري، وتباحث معهما الأوضاع الراهنة محلياً وإقليمياً.

وبحسب المديرية، قدّم أرسلان للسفير علي التهنئة بفوز بشار الأسد برئاسة الجمهورية لولاية جديدة، قائلاً: “فاز الأسد بثقة لا مثيل لها من الشعب السوري الشقيق، خصوصاً بعد الحرب الكونية التي تعرّضت لها سوريا على مدى 10 سنوات وبمشاركة أكثر من 82 دولة، إلاّ أن حكمة القيادة في سوريا وصمود ووعي الشعب ومحبته لوطنه جعلنا نشاهد ما شاهدناه في يوم الانتخابات الرئاسية، والذي يؤكد أن سورية عصيّة على كل المؤامرات ووحده شعبها وقيادتها من يختارون مصيرها”، على حدِّ تعبيره.

كما شكر خلال اتصاله بالسفير السعودي “حفاوة الاستقبال التي لقيها وزير السياحة والشؤون الاجتماعية، رمزي المشرفية، في زيارته الأخيرة إلى الرياض”.

وختم اتصاله، قائلاً: “أتمنى الوصول إلى الوحدة العربية المنشودة التي تجسد طموحاتنا بمواجهة كل ما تتعرض له المنطقة من مخططات تقسيمية، وبمحاربة الإرهاب التكفيري وامتداداته على الصعد كافة”، حسب وصفه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى