منوع

شاهد|| بنات النخبة فاحشي الثراء من أبناء الكرملين يظهرن لأول مرة في حفل فيينا الخيري

نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، اليوم الاثنين، تقريراً نشرت فيه صوراً من حفل فيينا الخيري الثامن عشر، في غوستيني دفور، والذي ظهرت فيه المئات من الشخصيات الاجتماعية الروسية لأول مرة.

– ظهور بنات النخبة في حفل فيينا الخيري

وقالت الصحيفة: “ارتدى المبتدئون الصغار، الذين تتراوح أعمارهم بين 16 و 23 عاماً، أردية بيضاء وتيجانًا في الحدث التقليدي الذي أقيم في أكبر قاعة رقص في موسكو – غوستيني دفور – وتم إقرانهم مع عازب للرقص طوال الليل”.

وأشار الصحيفة إلى أنه من المعروف أن هذا الحدث يضم بنات العديد من النخبة الفاحشة الثراء في الكرملين، ففي عام 2015، شاركت في الحفل يليزافيتا بيسكوفا، ابنة المتحدث باسم الكرملين دميتري بيسكوف، وفي عام 2018، شاركت ليونيلا مانتوروفا، ابنة وزير الصناعة والتجارة دينيس مانتوروف.

وأوضحت الصحيفة، بأنه كان من بين الحاضرين هذا العام لاعبة الجمباز الإيقاعي فيرا بيريوكوفا البالغة من العمر 23 عامًا والميدالية الذهبية الأولمبية.

حفل فيينا الخيري

وكان من المقرر عقد الحدث الخيري، يوم السبت الفائت، وعادة ما يجتذب هذا الحفل أكثر من 2000 ضيف من جميع أنحاء العالم ولكن هذا العام تم تقليصه إلى 1500 ضيف فقط.

يخضع كل مبتدئ – ذكورًا وإناثًا – لعملية اختيار صارمة تتضمن اختبارات على تعليمهم ومعرفتهم باللغات الأجنبية والأخلاق والمظهر.

ثم يتم وضع الـ 100 المحظوظ في خطواتهم مع دروس الرقص في الفترة التي تسبق اليوم الكبير، عندما ترتدي النساء عباءات بيضاء والرجال إما يرتدون ذيلًا طويلًا أو زيًا عسكريًا.

حفل فيينا الخيري

يفتح المبتدئون الكرة برقصة الفالس ثم ينضم إليهم الضيوف الذين يرقصون البولكا والفالوب والرقص حتى منتصف الليل.

وبعد أن تضرب الساعة الثانية عشرة، يقوم الحاضرون بأداء رباعي منتصف الليل الروسي الشهير متبوعًا بالتانغو، والفوكستروت، والجيف، والخطوة السريعة ، وتشا تشا تشا ، والرومبا في الساعات الصغيرة.

حفل فيينا الخيري

تصل تكلفة التذاكر إلى 500 جنيه إسترليني ويتم التبرع بالعائدات إلى مؤسسة خيرية مختارة.

حفل فيينا الخيري

وهذا الحدث، الذي نظمته Tatler ، هو فرصة للجيل الجديد من ذرية النخبة ليتبعوا خطى آبائهم ويأخذوا مكانهم في المجتمع.

ويذكر أنه عادةً ما تبتعد العديد من الفتيات عن الأضواء متجنبات الصحفيين والأحداث العامة، وبدلاً من ذلك يغمرون ملفاتهم الشخصية على Instagram بصور الإجازات الباذخة.

حفل فيينا الخيري


تابع المزيد:

))بعد تدهور صحتها.. مصادر تكشف الوضع الصعب للفنانة دلال عبد العزيز

)) تفاصيل مثيرة في قضية المتحرش البرازيلي.. ومصدر يكشف ما كان ينوي فعله وتعليق زوجته

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى