أخبار العالم

الإنترنت كشف أمرها.. رجل يشاهد حفل زفاف زوجته مع آخر أثناء تصفحه وسائل التواصل الاجتماعي

قالت وسائل إعلام صينية، اليوم الأربعاء، إن رجلاً صادف مقطع فيديو يظهر فيه زفاف زوجته وهي تتزوج من رجل آخر في أحد وسائل التواصل الاجتماعي ليصاب بصدمة.

زواج وزفاف تقليدي

وأوضحت أن عائلة الرجل البالغ من العمر 35 عاماً تضغط عليه للزواج، ووافق في النهاية على ذلك وأحضرت له “خاطبة” تدعى “لي” العروس، وبالفعل تقدم لها وطالبت المرأة بمهر قدره 148 ألف يوان صيني، ثم عقد الزوجان حفل زفاف لهما في يناير/كانون الثاني بعد شهر من الخطوبة.

وأشارت إلى أن الزوجان أقاما حفل زفاف تقليدي ولم يتم تسجيل زواجهما رسميًا حيث ادعت المرأة أن هناك مشاكل في أوراقها وأنها تعمل على الأمر، وبعد الزواج، قدمت المرأة الأعذار بأنها بحاجة إلى العودة إلى مسقط رأسها لأنها تفتقد عائلتها، وبقيت هناك دون أن تعود إلى زوجها.

اقرأ أيضاً : حفل زفاف بريف دمشق يتسبب بعشرات الإصابات في كورونا.. والفاعل غير مصاب

زفاف زوجته مع رجل آخر

وفي شهر آذار/ مارس، صادف الرجل مقطع فيديو لامرأة بدت وكأنها زوجته تتزوج من رجل آخر أثناء تصفح وسائل التواصل الاجتماعي، لذا قرر زيارة المكان الذي أقيم فيه حفل الزفاف لمعرفة الحقيقة.

واللافت في الأمر، أن الرجل صُدم عندما علم أن المرأة التي ظهرت في الفيديو هي زوجته بالفعل، فقرر الرجل تقديم شكوى للشرطة.

وأظهرت التحقيقات التي أجرتها الشرطة في القضية، أن 19 رجلاً اَخرين كانوا يبحثون عن زوجات تم خداعهم من قبل المرأة نفسها، وبالطريقة ذاتها، وكان معظم الضحايا من المناطق الريفية وفوق متوسط سن الزواج، وتم اعتقال الخاطبة “لي” لتنتهي عمليات الاحتيال على الأزواج.

الإنترنت كشف أمرها.. رجل يشاهد حفل زفاف زوجته مع اَخر أثناء تصفحه وسائل التواصل الاجتماعي
الإنترنت كشف أمرها.. رجل يشاهد حفل زفاف زوجته مع اَخر أثناء تصفحه وسائل التواصل الاجتماعي

اقرأ أيضاً : بالصور|| في يوم عيد الحب… زفاف جماعي على ظهور الأفيال في حديقة استوائية بتايلاند

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى