نشرة الأخبار اليوميةسلايد رئيسي

أهم أخبار اليوم في الوطن العربي والعالم- الخميس 3/06/2021

شهد العالم، خلال الساعات الأخيرة، أحداثاً كثيرة وقضايا ساخنة، على كافة الأصعدة مروراً بالصعيد العربي والعالمي، تابع أهم وآخر الأخبار اليوم :

أخبار اليوم

أخبار اليوم في سوريا 👇👇

  • بالفيديو|| امرأة سورية أجهضت حملها وحفظته بالثلاجة لتستخدمه في تهريب المخدرات

قامت وزارة داخلية النظام السوري، مساء أمس الأربعاء، بنشر مقطع مصور لــ امرأة سورية أجهضت حملها وحفظ مولودها في ثلاجة منزلها من أجل استخدامه فيما بعد بتهريب المخدرات التي كانت مدمنة على تعاطيها.

وفي التفاصيل، علّقت وزارة داخلية النظام السوري على المقطع، بالقول: “تعاطت الكوكائين المخدر من زوجها حتى أدمنت… ثم أجهضت حملها في شهرها الثامن ووضعته في ثلاجة المنزل لتستخدمه في نقل الكوكائين المخدر”.

وأوضحت الوزارة بأن إدارة مكافحة المخدرات كشفت ملابسات الموضوع، وألقت القبض عليها”.

========تكملة الخبر========

  • بشار الأسد يتلقى لقاح كورونا من هذا النوع.. وشحنة لقاحات جديدة تصل سوريا

أكدت وكالة إنترفاكس الروسية للأنباء، اليوم الخميس، نقلاً عن السفير السوري في روسيا أن سوريا تسلمت الشحنة الأولى من لقاح سبوتنيك في الروسي المضاد لـ COVID-19.

وقال السفير رياض حداد، إن الرئيس السوري بشار الأسد تلقى الجرعة من اللقاح الروسي.

وكانت سوريا قد تلقّت دفعات من اللقاح الصيني من خلال الهلال الأحمر الإماراتي، وأخرى عن طريق برنامج الأمم المتحدة.

========تكملة الخبر ========

  • بمعاونة النظام السوري.. “حزب الله” يزرع الحشيش بمساحاتٍ واسعة في دير الزور

كشف مصدر خاص لوكالة “ستيب الإخبارية”، اليوم الخميس، عن قيام ميليشيا “حزب الله” اللبناني بزراعة نبات القنب (الحشيش) بكميات كبيرة في منطقة أخرى بدير الزور، وذلك بعد زراعتها أول مرة على أطراف مدينة البوكمال.

وأفاد المصدر الذي نقل عنه مراسلنا في المنطقة، بأن ميليشيا “حزب الله” اللبناني زرعت خلال الفترة السابقة عشرات المزارع في القطاع الخاص بها في منطقة المزارع على أطراف مدينة الميادين بريف دير الزور الشرقي.

وأوضح أن الميليشيا زرعت نبات القنب بأراضٍ تقدر مساحتها بنحو 70 دونماً، مشيراً إلى أنها نسّقت مع بلدية المنطقة التابعة للنظام السوري لإمداد المياه إلى الأراضي وري المزروعات.

========تكملة الخبر ========

  •  الخارجية الروسية تكشف شرطها للتخلي عن بشار الأسد وإجراء انتخابات مبكرة في سوريا بإشراك المعارضة

أعلنت الخارجية الروسية، اليوم الخميس، إمكانية إجراء انتخابات مبكرة في سوريا بإشراك المعارضة.

وقال نائب وزير الخارجية الروسي ميخائيل بوغدانوف للصحفيين، إن انتخابات مبكرة قد تجرى في سوريا إذا اتفقت الحكومة والمعارضة على دستور جديد وأجريا إصلاحاً دستورياً.

وأضاف: يمكن إجراء الانتخابات بموجب الدستور الجديد بالفعل أو وفقًا للإصلاح الدستوري. 

========تكملة الخبر========

أخبار اليوم في العالم العربي 👇👇

  •  دولة خليجية توقع اتفاق مع روسيا لإنتاج لقاح كورونا الروسي لتكون ثاني دولة عربية بذلك

أعلنت روسيا، اليوم الخميس، إبرام الصندوق الروسي للاستثمارات المباشرة اتفاقية تقضي ببناء مصنع لإنتاج لقاح “سبوتنيك V” في المنطقة العربية. 

وذكرت وسائل إعلام روسية بأن الصندوق أبرم اتفاقية لبناء مصنع في البحرين، بهدف إمداد منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بهذا العقار.

وتعتبر البحرين ثاني دولة عربية توقع اتفاق مع روسيا لإنتاج اللقاح الروسي سبوتنيك في، حيث سبق ذلك توقيع مصر قبل نحو شهر لذات الهدف.

========تكملة الخبر========

  •  رياض سلامة يبشّر اللبنانيين بتعميم سيصدر قريباً بشأن أموالهم

أعلن حاكم مصرف لبنان رياض سلامة، اليوم الخميس، عن أن قراراً سيصدر قريباً بشأن أموال اللبنانيين المودعة بالمصارف.

وقال سلامة عقب اجتماع في بعبدا خُصص للبحث في تأمين تمويل المواد الأساسية المدعومة بالعملة الأجنبية، إن أموال اللبنانيين بالمصارف، وقريباً سيصدر تعميم لإعادتها إليهم.

وبعد الإجتماع صرّح حاكم مصرف لبنان، “تخصص اجتماع بعبدا اليوم للتداول بتداعيات قرار مجلس شورى الدولة بوقف العمل بتعميم مصرف لبنان دفع الدولار بقيمة 3900 ليرة لبنانية”.

========تكملة الخبر========

  • “لا حكومة قبل نهاية العهد”.. نوايا الحريري المقبلة لإنجاح تشكيل الحكومة

كشفت وسائل إعلام لبنانية اليوم الخميس، عن كواليس المفاوضات بشأن تشكيل الحكومة والخطوات التي ينوي الحريري اتخاذها في الأيام المقبلة.

وذكر موقع “النشرة” نقلاً عن مصادر رفيعة، أن “مبادرة رئيس مجلس النواب نبيه بري لم تنته لكنها اصطدمت بتعنت وكراهية واضحة من خلال تمسك رئيس التيار الوطني الحر جبران باسيل ورئيس الحكومة المكلف سعد الحريري بآرائهما”.

وأضافت المصادر، أن “ما ينتظر الشعب اللبناني في الأيام المقبلة سيكون كارثياً من خلال التصور، فكيف إذا أصبح واقعياً”، مشددة على أنه “من المعيب ربط مصير شعب برمته بلقاء بين رجلين”.

========تكملة الخبر========

  • مشاجرة عائلية في محافظة قنا المصرية تخلف 10 قتلى و7 جرحى وتطورات تكشفها النيابة (فيديو وصور)

شهدت قرية أم حزام في محافظة قنا المصرية، يوم أمس الأربعاء، خلافاً بين عائلتين تطور إلى استخدام الأسلحة النارية، ما أسفر عن مقتل 10 أشخاص، وجرح 7 آخرين بجروح متفاوتة الخطورة، فضلاً عن أن النيابة العامة لم تسمح بدفن القتلى حتى ظهر اليوم.

وفي التفاصيل، كشفت نيابة نجع حمادي شمال قنا، بأنها منحت تصاريح بدفن جثث ضحايا مشاجرة قرية أبو حزام، التي تعرف بقرية الدم والنار إعلامياً.

========تكملة الخبر========

  •  إسرائيل تعلن عن إحباط عملية كبيرة على حدود لبنان شملت تهريب مخدرات (صور)

أكد المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، افيخاي أدرعي، اليوم الخميس، في تغريدة على حسابه عبر”تويتر”، تمكن القوات الإسرائيلية من إحباط عملية تهريب كبيرة قرب حدود لبنان. 

وقال: إنّ ” قوات جيش الدفاع والشرطة أحبطت محاولة تهريب أسلحة ومخدرات على الحدود اللبنانية حيث كشف النقاب أن استطلاعات جيش الدفاع رصدت الأربعاء عددًا من المشتبه فيهم في القطاع الغربي من الحدود وهم ينقلون حقائب من داخل لبنان إلى إسرائيل”.

========تكملة الخبر========

  • لسببٍ غريب.. محكمة أممية تُلغي محاكمة سليم عياش المتهم الأبرز باغتيال الحريري

أعلنت محكمة الأمم المتحدة الخاصة بلبنان، اليوم الخميس، إلغاء محاكمة سليم عياش، المتهم الأبرز باغتيال رئيس الوزراء اللبناني الأسبق، رفيق الحريري، والتي كانت مقررة في 16 يونيو /حزيران الجاري، وذلك بسبب نقص التمويل.

وعلّقت المحكمة أيضاً جميع القرارات الخاصة بالمستندات المودعة حالياً أمامها، وبأي مستندات تودع مستقبلاً وذلك حتى إشعار آخر.

========تكملة الخبر========

  • بالفيديو || بعد التحفظ على كامل أمواله .. محمد رمضان يعلق ويقول أنه يملك المزيد

نشر محمد رمضان مقطع فيديو له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستغرام، اليوم الخميس، أعلن خلاله أن أمواله تم التحفظ عليها في أحد البنوك.

وقال محمد رمضان:” صحيت الصبح على تليفون إن الدولة تحفظت على أموالي، وبقول إن أنا ومالي ملك بلادي .. والشعبيين والفلاحين اللي زي زي مابيسيبو في البنك بيسيبو في بيتهم “.

========تكملة الخبر========

  • بالفيديو|| سيدة عراقية توجه رسالةً مزدوجة لـ مصطفى الكاظمي وحكومة أجنبية: ” أعلم مكان خاطف طفلي الطليق”

أطلقت سيدة عراقية مناشدةً مزدوجة لكل من رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، وكذلك الحكومة الألمانية، باعتقال خاطف ابنها الذي لا يزال حرّاً طليقاً ويتواجد حالياً في مدينة فرانكفورت.

وقالت السيدة نهلة حامد فهمي، وتنحدر من محافظة كركوك، في مقطعٍ مصور إنّ “أربعة أشخاص قاموا بخطف طفلي قبل نحو 5 سنوات و7 أشهر، ولا أعرف مصيره”.

========تكملة الخبر========

  • الرئيس الأمريكي يعدُ بـ”التكفير” عن جرائم بلاده العرقية و”بناء ثروة السود”

أطلق الرئيس الأمريكي، جو بايدن، الخميس، تعهداتٍ بالمساعدة في “بناء ثروة السود”، وذلك بالتوازي مع توجيه الولايات المتحدة للتكفير عن تأثير التمييز العنصري والجرائم العرقية.

جاء ذلك خلال حديثه في الذكرى المئوية لمجزرة “تولسا العنصرية”، حيث أعلن بايدن عن تدابيرٍ لرفع قيمة الممتلكات في المناطق الأمريكية الأفريقية، ومساعدة الشركات الصغيرة برفع حصصها في العقود الحكومية”.

ووفقاً لصحيفة ”ذا تايمز“ الأمريكية، قُتِلَ حوالي 300 من السكان السود في تولسا بولاية أوكلاهوما على يد حشدٍ من الرجال البيض، وطُرد الآلاف من منازلهم، ولكن تم التستر على تفاصيل المجزرة لعقودٍ ولم يتم دفع أي تعويض.

========تكملة الخبر========

  • بيان فرنسي أردني مصري مشترك يكشف السبيل الوحيد للسلام في فلسطين

عقدت وزارات الخارجية المصرية والفرنسية والأردنية، مساء اليوم الخميس، اجتماعاً تنسيقياً عبر الفيديو؛ وذلك وفي إطار متابعة جهود الدول الثلاث خلال الأيام القليلة الماضية من أجل تقييم الاحتياجات وحشد الموارد.

وبحسب ما نقلته وسائل إعلام مصرية، ساعد الاجتماع على دفع الجهود المُنسَقة لكل من مصر وفرنسا والأردن، بشأن خططها لمعالجة الأزمة الإنسانية في الأراضي الفلسطينية، ولا سيما في قطاع غزة.

وشدّد ممثلو مصر وفرنسا والأردن، خلال الاجتماع على أهمية وقف جميع الإجراءات الأحادية التي تقوض حل الدولتين وفرص التوصل للسلام، وكذا ضرورة الحفاظ على الوضع الراهن للأماكن المقدسة.

========تكملة الخبر========

  • “عرس صغير” مقابل منحة كبيرة.. قرار جديد في الإمارات

قال موقع “الإمارات اليوم”، إن وزيرة تنمية المجتمع الإماراتية، حصة بنت عيسى، رحبت بمقترح برلماني يقضي بزيادة منحة الزواج لمن يتعهد بإقامة “عرس صغير”.

وذكر، حمد الرحومي، النائب الأول لرئيس المجلس الوطني الاتحادي، إن وزيرة تنمية المجتمع الإماراتية، رحبت بمقترح تقدم به لزيادة قيمة منحة الزواج المقدمة للشباب المواطنين في حال الموافقة على إقامة عرس صغير يقتصر على الأسرة والأقارب.

وأشار حمد إلى أن الوزيرة “تعهدت بدراسة المقترح وتحديد إمكان وآلية تنفيذه خلال الفترة المقبلة، لاسيما في ظلّ مؤشرات تؤكد زيادة معدلات زواج المواطنين بالمواطنات خلال فترة جائحة كورونا”.

========تكملة الخبر========

  • “غرد كأنها حرة” صورٌ من الحياة في فلسطين وأرجائها الحرة يطلقها رواد مواقع التواصل

تصدر هاشتاغ “غرد كأنها حرة” منصات التواصل الاجتماعي، اليوم الخميس، في عدد من الدول العربية، وعبر من خلاله المتابعون عن شكل الحياة في فلسطين لو كانت حرة.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاغ “غرد كأنها حرة” بشكل كبير وأضافوا معه الصور التي ترمز إلى جمال فلسطين الآمنة، وكتبوا عبارات تصف حال الحياة في فلسطين بعد زوال الاحتلال عن أرضها.

قال، فراس أبو ريماس: “الجمعة طالعين هش ونش على صفد

========تكملة الخبر========

  • بذكرى فض اعتصام القيادة… مقتل رجل أمن سوداني والتظاهرات تعمّ العاصمة الخرطوم

أفادت وسائل إعلام سودانية، مساء اليوم الخميس، بمقتل أحد رجال الأمن بالرصاص أثناء تأمين مسيرة بذكرى فض اعتصام القيادة.

وخرج عشرات آلاف المتظاهرين في أنحاء العاصمة السودانية، اليوم الخميس،

وبالتزامن مع الذكرى الثانية لفض اعتصام القيادة العامة، خرج عشرات آلاف المتظاهرين في أنحاء العاصمة السودانية، اليوم الخميس.

========تكملة الخبر========

  • رئيس وزراء عراقي سابق يتوسط لحل الأزمة بين الحكومة والحشد الشعبي ويكشف الآتي

أفادت وسائل إعلام عراقية، مساء اليوم الخميس، أنّ رئيس الوزراء العراقي السابق حيدر العبادي أعرب عن استعداده للتوسط لحل الأزمة بين الحكومة وميليشيات الحشد الشعبي.

ونقلت الوسائل أنّ حيدر العبادي، قدّم مبادرةً اليوم في هذا الصدد، تهدف لحل الأزمة القائمة حالياً بين الحكومة والحشد.

وتأزمت الأوضاع في العراق على خلفية حملةٍ أمنية أعلن عنها رئيس الوزراء الحالي، مصطفى الكاظمي، وأسفرت عن إلقاء القبض على القيادي في الحشد، قاسم مصلح.

========تكملة الخبر========

  • قتلى وجرحى في انفجار جسم غريب بالعاصمة العراقية بغداد

قالت خلية الإعلام الأمني العراقية، مساء اليوم الخميس، إن جسم غريب انفجر قرب باب المراد بمنطقة الكاظمية في العاصمة بغداد، ما أدى لوقوع قتلى وجرحى.

وأوضحت أن الفرق المختصة متواجدة ضمن مكان الحادث لتحديد طبيعته، مشيرةً إلى أن الانفجار أدى لمقتل شخصين وإصابة 14 آخرين بجروحٍ متفاوتة.

من جهتها، قالت وسائل إعلام عراقية إن أسطوانة غاز انفجرت أمام مطعم بالقرب من كشك الأمانات في باب المراد بالكاظمية، مبينةً أن الأسطوانة كانت لصاحب كشك لبيع الذرة.

========تكملة الخبر========

أخبار اليوم في العالم 👇👇

  • الفيروس الفيتنامي أكثر شراسة بحسب تقارير طبية ومنظمة الصحة العالمية تعتبره ليس جديداً

أكدت منظمة الصحة العالمية، اليوم الخميس، أنّ سلالة فيروس كورونا التي ظهرت في فيتنام ليست جديدة بل هي جزء من السلالة الهندية.

بينما تحدثت تقارير طبية من فيتنام بأن السلالة أكثر شراسة من السلالة الهندية وأكثر عدوة.

وكانت فيتنام قد أبلغت عن اكتشاف سلالة جديدة من فيروس كورونا ظهرت في أراضيها، إلا أنّ منظمة الصحة العالمية شككت بذلك.

========تكملة الخبر========

  • بالفيديو|| حريق جديد في إيران ضمن منشأة نفطية بمحافظة الأهواز بعد 24 ساعة من حريق طهران 

ذكرت وسائل إعلام، اليوم الخميس، باندلاع حريق في منشأة نفطية في محافظة الأحواز جنوب إيران.

ويأتي الحريق بعد أقل من 24 ساعة على اندلاع حريق في مصفاة نفط طهران، والتي ما تزال السلطات تحاول إطفاؤه منذ يوم أمس.

========تكملة الخبر ========

  • نتنياهو يحذر اليمينيين من أمر “خطير” بعد إعلان لابيد عن الائتلاف الحكومي

علق رئيس الحكومة الإسرائيلية الحالي، بنيامين نتنياهو، اليوم الخميس، على الائتلاف الحكومي الجديد الذي نجح بتشكيله زعيم المعارضة الإسرائيلي، يائير لابيد، مساء أمس.

وقال نتنياهو في إفادة صحفية، إنه “على الأعضاء اليمينيين بالكنيست رفض هذه الحكومة اليسارية الخطيرة”.

وكان لابيد أعلن ليلة أمس عن نجاحه بتشكيل ائتلاف حكومي بمشاركة أحزاب من اليمين واليسار والمركز.

========تكملة الخبر========

  • زلزال بقوة 6.1 درجة يضرب شرق إندونيسيا (فيديو)

أفاد  المركز الأمريكي للرصد، اليوم الخميس، أنّ زلزالاً بقوة 6,1 درجات يضرب شرق إندونيسيا.

وذكر المركز أن الزلال وق على بُعد 125 كلم من Tidore Kepulauan City, مالوكو أوتارا، في إندونيسيا، وعلى عمق 10 كيلومتراً.

ولم تسجل السلطات الإندونيسية أي إصابات بشرية، حيث مركز الزلزال في البحر.

========تكملة الخبر========

  • الدنمارك تصدر قانوناً يتيح لها إرسال طالبي اللجوء إلى خارج الاتحاد الأوروبي

أقر البرلمان الدنماركي اليوم الخميس، قانوناً يمكن الدولة الاسكندنافية من إرسال طالبي اللجوء الذين يصلون إليها إلى بلد ثالث خارج الاتحاد الأوروبي.

وسيسمح مشروع القانون للدنمارك بنقل اللاجئين الذين يصلون إلى الأراضي الدنماركية إلى مراكز اللجوء في الدول الشريكة، من المحتمل أن تكون خارج أوروبا، حيث تتم مراجعة طلبات اللجوء الخاصة بطالبيها.

وكانت الحكومة الدنماركية وقعت مؤخراً اتفاقية هجرة مع رواندا الأمر الذي أدى إلى رواج تكهنات بأنها تعتزم فتح مركز هناك للتعامل مع طلبات اللجوء.

========تكملة الخبر========

  •  البيت الأبيض يكشف موعد لقاء بايدن بكل من بوتين وأردوغان.. والإعلام التركي يوضح أبرز ما سيتم مناقشته

كشف البيت الأبيض، مساء اليوم الخميس، أن الرئيس الأمريكي جو بايدن، سيلتقي كل من نظيريه أردوغان وبوتين يومي 14 و16 الشهر الجاري.

وقال خلال مؤتمرٍ صحفي: “الرئيس بايدن يحضر قمة الناتو في 14 يونيو، ويلتقي الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، في اليوم نفسه”.

إلى ذلك، أكدت وسائل إعلام تركية أن بايدن سيلتقي أردوغان يوم 14يونيو، وسيبحث معه القضايا الثنائية والإقليمية.

========تكملة الخبر========

  •  أحمدي نجاد يهدد بفضح ما أسماها بـ”عصابة التسلل الفاسدة” في مؤسسات إيران الأمنية

هدد الرئيس الإيراني السابق، أحمدي نجاد، مساء اليوم الخميس، بفضح ما أسماها بـ “عصابة التسلل الفاسدة” في مؤسسات إيران الأمنية.

وقال نجاد: “تصرفات العصابات الأمنية الفاسدة تسببت في خسائر عدة لإيران”.

وأضاف: “وزارة الاستخبارات الإيرانية، هددتني بسبب انتقاداتي”.

========تكملة الخبر========

  • إخلاء طائرة ركاب فرنسية بعد الاشتباه بوجود عبوة ناسفة على متنها.. والسلطات تتحرك

أفادت وسائل إعلام فرنسية، مساء اليوم الخميس، أنه تمّ إجلاء ركاب طائرة تابعة لشركة الخطوط الجوية الفرنسية في العاصمة باريس؛ وذلك بعد الاشتباه في وجود عبوة ناسفة على متنها.

إلى ذلك، قالت الحكومة الفرنسية، في بيان: “الطائرة هبطت في مطار رويسي شارل ديغول في باريس، قادمةً من نجامينا عاصمة تشاد، بدون حوادث في الساعة 4:01 مساءً بالتوقيت المحلي”.

وأضافت: “تمّ إجلاء الركاب وتقوم السلطات بالتحقيق الآن”.

========تكملة الخبر========

  • باكستان… سلطات أبرز الأقاليم تجمد رواتب “غير الملقّحين” ومسؤول يكشف حجم الإنفاق على شراء لقاحات كورونا

أصدرت سلطات أحد أبرز الأقاليم الباكستانية، اليوم الخميس، قراراً جديداً يشمل اتخاذ إجراءٍ صارمٍ لإجبار الموظفين الحكوميين على تلقي لقاحات كورونا.

وفي التفاصيل، قال رئيس حكومة إقليم السند (جنوب، حيث تقع كراتشي) مراد علي شاه، إنّ الموظفين الحكوميين في الإقليم سيحرمون من رواتبهم في حال رفضوا تلقي اللقاح.

========تكملة الخبر========

  • مسؤولون في فيتنام يحذرون من سلالة جديدة مكتشفة وأشد شراسة من كورونا

حذّر مسؤولون في فيتنام، مساء اليوم الخميس، من سلالة جديدة مكتشفة وأشد شراسة من فيروس كورونا.

وفي وقتٍ سابق من مساء اليوم، قال ممثل منظمة الصحة العالمية في فيتنام إن نسخة فيروس كورونا المستجد التي تم اكتشافها في فيتنام، تعد جزءًا من السلالة الهندية، محذراً في الوقت نفسه من خطورتها وسرعة انتشارها.

وكانت السلطات الصحية في فيتنام، أعلنت الأحد الفائت، رصد سلالة جديدة من فيروس كورونا، قالت “يبدو أنها مزيج من السلالتين البريطانية والهندية”.

========تكملة الخبر========


انفوغرافيك:

  • بين رفض الأديان له وتشريع بعض الدول… ما رأيك بـ “بيت الطاعة”؟

1 203062021

 

  • حكومة أزمة يترأسها الملك المغربي ويتهم إسبانيا بتهريب زعيم البوليساريو ، فماذا سيصدر عنها برأيك؟
حكومة أزمة يترأسه الملك المغربي ويتهم إسبانيا بتهريب زعيم البوليساريو ، فماذا سيصدر عنها برأيك؟
حكومة أزمة يترأسه الملك المغربي ويتهم إسبانيا بتهريب زعيم البوليساريو ، فماذا سيصدر عنها برأيك؟

 

فيديوغراف اليوم 👇👇

  • السيسي في قلب غزة وحماس في أحضان المخابرات المصرية.. ماذا تريد مصر من فلسطين؟

  • “بن باز” ينتصر، لا صلاة ولا قرآن بالسعودية على مكبرات المساجد! الأذان المرتفع هوية أم ضجيج؟

تعتبر هذه هي أبرز أخبار اليوم والتي شهدها الوطن العربي والعالم واستطاعت وكالة ستيب الإخبارية توثيقها، فيما يمكن متابعة المزيد من التفاصيل عبر الموقع وباقي منصاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

– لمتابعتنا على منصة الانستغرام :👇👇

https://www.instagram.com/stepnews/

 

– لمتابعتنا على منصة التوتير: 👇👇

https://twitter.com/Step_Agency

 

–  لمتابعتنا على منصة التلغرام : 👇👇

https://telegram.me/stepnews

 

–  لمتابعتنا على منصة الفيسبوك: 👇👇

https://www.facebook.com/StepNewsAgency

–  لمتابعتنا على يوتيوب : 👇👇

https://www.youtube.com/channel/UCFXyHQjlNrdVYKywetpIj-A

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى