شاهد بالفيديو

بالفيديو|| مسن عراقي يتعنف من قبل زوجته والقوى الأمنية تكشف تفاصيل الواقعة

مسن عراقي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطعاً مصوراً يوثق تعنيف مسن عراقي على يد زوجته الثانية، وتدخل القوى الأمنية في قضيته، حيث من المفترض أن يمثل اليوم الخميس، أمام القضاء المختص ليتقدم بشكوى رسمية ضدّ زوجته.

 

– تفاصيل تعنيف مسن عراقي

سلطت وسائل إعلام عراقية الضوء على قضية الحاج أبو رفعت، الذي ظهر في الفيديو باكياً وهو يتعرض للتعنيف، وأكدت ابنه بأن الحادثة وقعت في رمضان قبل شهر من تاريخ نشر الفيديو وتدخل السلطات.

وقال في لقاء صحفي: “عندما رأيت الفيديو، سارعت إلى بيت والدي وحررته وأخذته إلى قسم الشرطة لتقديم بلاغ رسمي ضدّ زوجته”.

في حين، طمأنا الحاج أبو رفعت مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، الذين تفاعلوا مع قضيته، وأكد بأن أبناءه يرعونه وهو حالياً بصحة جيدة.

وأثارت قضية الحاج أبو رفعت، رواد مواقع التواصل الاجتماعي العراقيين، وسارع عدد من الناشطين والإعلاميين إلى الاتصال بالحاج وعائلته للوقوف على تفاصيل الحادثة.

ومن بين الإعلاميين الذين سلطوا الضوء على قضية الحاج أبو رفعت، الرائد عزيز ناصر من دائرة الإعلام في وزارة الداخلية العراقية، حيث توجه إلى ناحية الطارمية، وكشف بأن سبب التعنيف يعود لخلاف عائلي.

والجدير ذكره أن نشطاء عراقيين أكدوا بأن الفيديو المتداول مقدم للجنة حقوق الإنسان منذ شهر، وحالياً يتم العمل على قضية الحاج بأعلى المستويات، وسيتم العمل فيه ضمن السياقات المتبعة من وزارة الداخلية، وسيتم كذلك اتخاذ إجراء حاسم بحق المرأة التي ظهرت في فيديو التعنيف.

36950


تابع المزيد:

))محتجون يشعلون الوضع في لبنان بسبب تردي الأوضاع الاقتصادية ويقطعون طرقات رئيسية في بيروت (فيديو)

)) شاهد||في وسط لندن.. شجار بين بلطجية بالسواطير والمسدسات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى