منوع

كاميلا زوجة “الطبيب البرازيلي المتحرش” تخاطب الفتاة المصرية وتوجه رسالة باللغة العربية

اشترك الان

خاطبت كاميلا زوجة المتحرش البرازيلي، الطبيب فيكتور سورينتينو، الفتاة المصرية التي وقعت ضحية تحرش زوجها مؤخراً خلال تواجده في رحلة سياحية بالعاصمة القاهرة، واعتذرت منها باللغة العربية.

– اعتذار زوجة الطبيب البرازيلي المتحرش

وقامت زوجة المتحرش البرازيلي،بمشاركة صيغة الاعتذار باللغة العربية، والبرتغالية عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”.

وقالت في رسالة الإعتذار: “خالص اعتذارنا للضحية وعائلتها وأي شخص آخر قد يكون تعرض للإهانة، من أعماق قلبك اغفروا لنا، يحتاج ميجيل إلى والده، أستسمحكم العذر، ومتعهدين بتعويض كافة الأضرار المادية والمعنوية”.

وكانت الزوجة ذاتها، قد خرجت في وقتٍ سابقٍ، تدافع عن زوجها الذي أساء التعامل مع الفتاة المصرية، وتبرر تصرفاته وكلماته البذيئة.

الطبيب البرازيلي المتحرش

وعمدت المحكمة المصرية إلى توقيف الطبيب البرازيلي المتحرش، عقب انتشار قصته على مواقع التواصل الاجتماعي، وإبداء عدة منظمات حقوقية تعاطفهم مع الفتاة الضحية.

والجدير ذكره أن القصة بدأت عندما قام الطبيب بنشر مقطع فيديو، وهو يوجه عدة أسئلة للفتاة المصرية، واستغل عدم معرفتها باللغة البرتغالية، وظل يوجه لها عدداً من الأسئلة التي تحتوي على إيحاءات جنسية، لكن الفتاة ظنت أنه يتحدث معها عن أوراق البردي، لذلك أكملت الحديث معه.

الطبيب البرازيلي المتحرش


تابع المزيد:

))تفاصيل مثيرة في قضية المتحرش البرازيلي.. ومصدر يكشف ما كان ينوي فعله وتعليق زوجته

))“قمة في الوقاحة”.. اعترافات السائح البرازيلي المتحرش تثير المزيد من الغضب في مصر -فيديو

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى