شاهد بالفيديو

فيديو لنجل الممثل التركي الشهير مراد علم دار يشعل الحرب بينه وبين طليقته (فيديو)

تداولت وسائل إعلام تركية، اليوم الجمعة، مقطعاً مصوراً يوثق حلقة ذكر لطائفة الممثل التركي الشهير بـ مراد علم دار، وتسبب بدورها في إشعال الحرب بينه وبين طليقته التي لجأت للقضاء للإعتراض على الفيديو.

– نجل مراد علم دار وممارساته الدينية

ظهر في فيديو الذكر الممثل “نجاتي شماشماز” الذي يعتبر نفسه المهدي ووالده وابنه الصغير، وهم يؤدون طقوس دينية معينة.

وبعد انتشار الفيديو، أبدت طليقة شماشماز، نجاهان كشيكجي، غضبها وعلقت قائلةً: “إنها ضد نقل أبنائها إلى مراكز الطائفة الدينية بعد طلاقها بشكل نهائي”، كما عبرت عن “قلقها من هذا الوضع”.

وأضافت: “إن ابنها قُبل كزعيم للطائفة في المستقبل وأن التلاميذ القدامى أطلقوا على ابنها لقب (الأخ الأكبر) وقبلوا يده، وأنا لا أريد أبداً أن ينخرط أبنائي في هذه الطائفة”.

اقرأ أيضاً : بتهمة الاحتيال.. تركيا تحجز على أموال شركة تابعة لـ”مراد علمدار”!

– تعليق محامي الممثل التركي

بحسب الإعلام التركي، فإن محامي شاشماز، رد على كلام طليقته، بالقول: “ادعاء الطائفة غير صحيح، والد الموكل صاحب الرأي، ولم يرتكب أي أعمال ضارة، منذ متى أصبح الانخراط في الأنشطة المتعلقة بالدين الإسلامي وتربية الصالحين جريمة”.

كما أفادت وسائل إعلام محلية، بأن نجل نجاتي، تلقى المساعدة من الأخصائي الاجتماعي في محكمة الأسرة الثانية بإسطنبول، بناءً على طلب والدته.

حيث قالت: “إن والده أخذه إلى مكان مغلق حيث كان هناك أناس عظماء، وتجمع حوله أناس عظماء وقام الناس ببعض الحركات، ولم يستطع فهم هذه الحركات، ذهب إلى المكان رغماً عنه، وبقي لفترة طويلة، كان يشعر بالملل والتعب الشديد، لكنه كان يخشى أن يخبر والده عن الموقف”.

والجدير ذكره أنه في 7 أغسطس / أب الماضي، أوصت الهيئة لمحكمة الأسرة في إسطنبول بأن يعيش الأطفال مع والدتهم في حالة الطلاق.

هذا ويعتبر والد نجاتي، المدعو عبد القادر شماشماز، شيخاً لطائفة القادري التي تتخذ من خربوت مقراً لها وأن الممثل كان تلميذاً لوالده، وهو يرى في نجله البالغ من العمر 8 سنوات تلميذاً لوالده، وأكد خاشقجي بأن شماز يعتبر نفسه “المهدي”، حسب ما قاله الإعلام التركي.

فيديو لنجل الممثل التركي الشهير مراد علم دار يشعل الحرب بينه وبين طليقته (فيديو)
فيديو لنجل الممثل التركي الشهير مراد علم دار يشعل الحرب بينه وبين طليقته (فيديو)

اقرأ أيضاً : شاهد|| ممثل تركي شهير لطفلة سورية تخرج من “بلم اللجوء” بصعوبة “أخ يابنتي”

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى